البريمرليغ: 4 لاعبين مرشحين للانضمام إلى مانشستر يونايتد

البريمرليغ: 4 لاعبين مرشحين للانضمام إلى مانشستر يونايتد

البريمرليغ: 4 لاعبين مرشحين للانضمام إلى مانشستر يونايتد
ذكرت تقارير صحفية, أن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد سيسمح له بالتعاقد مع أربع لاعبين هذا الصيف وأن جادون سانشو يعدّ هدفه الأول في مسعى لتعزيز الصفوف .

و اوضح نفس المصدر, انّ الجناح الدولي الإنجليزي جادون سيكون الهدف الاول لفريق مانشستر يونايتد , حيث سيسعى لاستقدامه من نادي بوروسيا دورتموند الالماني, الذي أصبح منفتحاً على فكرة بيعه.

و احتل يونايتد المركز الثاني في جدول البطولة الإنجليزية هذا الموسم بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي البطل, كما خسر أمام فياريال في نهائي الدوري الأوروبي.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن سولشاير لن يطلب فقط التعاقد مع سانشو, بل يريد التوقيع مع مهاجم آخر ومن المتوقع بقوة أن يطلب التوقيع مع هاري كين مهاجم توتنهام أو إيرلينج هالاند.

ويستهدف اليونايتد, كذلك التوقيع مع قلب دفاع قوي يشارك هاري كين في قيادة الخط الخلفي لل"ريد ديفلز" الموسم القادم, ويعتبر رافائيل فاران من ريال مدريد أو باو توريس مدافع فياريال مرشحين لهذا الدور.

كما أن عودة كريستيانو رونالدو إلى اليونايتد محتملة في حالة عدم القدرة على التوقيع مع هاري كين أو الانتظار حتى نهاية الموسم القادم للتوقيع مع هالاند .



إقرأ أيضاً