الدوري الأنقليزي : البريمرليغ: هدف بعد 74 ثانية يقود أستون فيلا للفوز على أرسنال

البريمرليغ: هدف بعد 74 ثانية يقود أستون فيلا للفوز على أرسنال

البريمرليغ: هدف بعد 74 ثانية يقود أستون فيلا للفوز على أرسنال
سجل أولي واتكينز هدفا مبكرا ليقود أستون فيلا للفوز على أرسنال الباهت 1-صفر اليوم السبت ليتقدم للمركز الثامن في البطولة الانقليزية لكرة القدم بينما تجرع أرسنال الهزيمة الثانية على التوالي.

وبينما تخطى أستون فيلا منافسه توتنهام المتعثر في الترتيب تركت النتيجة أرسنال في المركز العاشر برصيد 31 نقطة من 23 مباراة متأخرا بنقطتين عن غريمه في شمال لندن الذي لعب 21 مباراة. وكان أرسنال خسر في الجولة الماضية أمام ولفرهامبتون واندرارز.

وقال واتكينز لشبكة بي.تي سبورت "إنها نتيجة مهمة. قدمنا مؤخرا عروضا جيدة لكننا لم نحصل على النتائج المرجوة لذا أنا سعيد اليوم. تمسكنا بالفوز".

وكان هذا الهدف العاشر للاعب البالغ من العمر 25 عاما في الموسم الحالي.

تقدم أستون فيلا بعد 74 ثانية فقط من المباراة بعدما خطف برتران تراوري الكرة من سيدريك سواريز لينطلق في الناحية اليمنى ويمررها داخل منطقة الجزاء إلى واتكينز الذي تابعها بلمسة واحدة أرضية في شباك الحارس مات رايان.

وجاءت أفضل فرص أرسنال للتعادل عبر ركلة حرة لعبها جرانيت تشاكا بدت في طريقها للمرمى قبل أن يتصدى لها حارس أرسنال السابق إيميليانو مارتينيز بأطراف أصابعه.

وأشرك ميكيل أرتيتا مارتن أوديجارد بدلا من سواريز لكن رغم الفرص الواعدة الكثيرة للفريق الزائر في الشوط الثاني فانه أخفق في اللمسة الأخيرة.

وقال دين سميث مدرب أستون فيلا "أظهر فريقي اليوم قدراته وتماسكه أمام منافس قوي جدا هجوميا.

"بدأنا المباراة بقوة لنحصل على أفضلية مبكرة. قدمنا أداء دفاعيا قويا لكن حارس المنافس تصدى لبعض المحاولات الخطيرة أيضا".



إقرأ أيضاً