الدوري الأنقليزي : البريمرليغ: مانشستر سيتي يواصل تحطيم الأرقام القياسية

البريمرليغ: مانشستر سيتي يواصل تحطيم الأرقام القياسية

البريمرليغ: مانشستر سيتي يواصل تحطيم الأرقام القياسية
واصل مانشستر سيتي ممارسة هوايته في تحقيق الأرقام القياسية والمميزة ومدد الفريق مسيرة انتصاراته الرائعة في 2021 بفوز ثمين 4-1 على وولفرهامبتون، أمس الثلاثاء، في المرحلة الـ29 من الدوري الإنقليزي لكرة القدم.

ولعب الجزائري رياض محرز دورا بارزا في فوز الفريق المعروف بلقب سيتزنز" حيث سجل هدفا وصنع هدفين ليقود الفريق للفوز الثمين.
وحقق مانشستر سيتي اليوم انتصاره الثالث عشر على التوالي في 13 مباراة خاضها بالدوري الإنقليزي منذ بداية 2021 ليمدد الرقم القياسي لعدد الانتصارات التي يحققها أي فريق في الدوري الإنجليزي خلال بداية العام الميلادي.
وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول المسابقة رافعا رصيده إلى 65 نقطة بفارق 15 نقطة أمام جاره ومنافسه المباشر مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفا على كريستال بالاس في مباراة أخرى بنفس المرحلة ويمكنه تقليص الفارق مجدداً قبل المواجهة المرتقبة بين قطبي مانشستر يوم الأحد المقبل في المرحلة التالية من المسابقة.
ومدد مانشستر سيتي رقمه القياسي في عدد الانتصارات التي يحققها بمختلف البطولات رافعاً رصيده إلى 21 انتصاراً متتالياً وهو رقم قياسي أيضاً لفرق الدوري الإنقليزي.
وواصل مانشستر سيتي مسيرته الرائعة في الموسم الحالي ، وحافظ على سجله خالياً من الهزائم في آخر 28 مباراة علماً بأن انتصاره اليوم هو الـ25 له في هذه المباريات مقابل ثلاثة تعادلات.
 



إقرأ أيضاً