البريمرليغ: ساوثامبتون ينتزع التعادل من تشيلسي رغم ثنائية فيرنر

البريمرليغ: ساوثامبتون ينتزع التعادل من تشيلسي رغم ثنائية فيرنر

البريمرليغ: ساوثامبتون ينتزع التعادل من تشيلسي رغم ثنائية فيرنر
عدل ساوثامبتون تأخره مرتين ليتعادل 3-3 مع مستضيفه تشيلسي اليوم السبت على الرغم من ثنائية رائعة من المهاجم تيمو فيرنر ليفتتح سجله من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأدرك يانيك فيسترجارد التعادل لساوثامبتون بعد ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع في مواجهة مثيرة ومليئة بالفرص.

وقال المدافع الدنمركي الدولي فيسترجارد "كنت واثقا من حصولنا على فرصة أخرى بعد أدائنا في الشوط الثاني. كنت سعيدا بالحصول على الفرصة ووضع الكرة في المرمى. بالنظر إلى الأداء في الشوط الثاني كانت نتيجة مستحقة".

ويملك تشيلسي ثماني نقاط من خمس مباريات في المركز السادس متقدما بنقطة واحدة على ساوثامبتون صاحب المركز العاشر.

وافتتح فيرنر، المنضم إلى تشيلسي قادما من رازن بال شبورت لايبزيج بعد نهاية الموسم الماضي، التسجيل بهدف رائع في الدقيقة 15 ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 28 عندما وضع الكرة من فوق أليكس ماكارثي حارس ساوثامبتون ثم أكملها برأسه داخل المرمى الخالي.

وأبلغ فيرنر شبكة بي.تي سبورت التلفزيونية "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول. يجب أن نفكر بذهن صاف. ساوثامبتون وضعنا تحت ضغط كبير في الشوط الثاني ومارس الضغط العالي. منحنا (ساوثامبتون) العديد من الفرص".

وكان يمكن للمهاجم القادم في صفقة بلغت 60 مليون دولار إكمال الثلاثية في الدقيقة 40 لكنه سدد الكرة فوق العارضة.

وبعد ذلك بثلاث دقائق قلص الفريق الضيف الفارق عندما فقد الألماني كاي هافرتس الكرة لتصل إلى داني إينجس ليراوغ كيبا أريزبالاجا حارس تشيلسي ويضعها في المرمى.

وواصل ساوثامبتون ضغطه في الشوط الثاني وأدرك التعادل في الدقيقة 57 بعد خطأ كارثي في دفاع تشيلسي بدأ عندما أعاد كورت زوما الكرة بشكل سيء إلى أريزبالاجا الذي أخطأ بدوره في إبعادها وبعد ارتباك أمام المرمى هز تشي آدامز الشباك.

لكن تشيلسي استعاد تفوقه على الفور إذ أرسل فيرنر تمريرة عرضية منخفضة إلى هافرتس ليضعها في المرمى بسهولة غير أن ساوثامبتون أدرك التعادل مرة أخرى في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال رالف هازنهوتل مدرب ساوثامبتون "كنا المسيطرين واستحوذنا على الكرة وأحكمنا قبضتنا على المباراة".

وتابع "الأهداف التي استقبلناها كانت سهلة ونعلم مدى كفاءة وسرعة فيرنر وهافرتس. لكننا لم نتوقف عن الإيمان بفرصتنا وأدركنا التعادل وأعتقد أننا حصلنا على نقطة مستحقة".



إقرأ أيضاً