يوفنتوس يجهز خطة جديدة لضم بوجبا في جانفي

يوفنتوس يجهز خطة جديدة لضم بوجبا في جانفي

يوفنتوس يجهز خطة جديدة لضم بوجبا في جانفي
كشفت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، عن خطة نادي يوفنتوس الجديدة من أجل ضم لاعب وسط مانشستر يونايتد، بول بوجبا، في المركاتو الشتوي المقبل.

 

وتداولت عدة تقارير عودة بوغبا إلى يوفنتوس ،الذي رحل عن صفوفه في صيف عام 2016 وعاد إلى مانشستر يونايتد بمقابل 105 مليون يورو.

 

ولكن خرج المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، فابيو باراتيتشي، في تصريحات صحفية قبل أيام وأكد على أنهم يحبون بوجبا ولكن لن يستطيعون الوفاء بطلبات مانشستر يونايتد المادية.

 


وبحسب الشبكة الإيطالية الشهيرة، هناك خطة يفكر يوفنتوس في تنفيذها وإقناع مانشستر يونايتد برحيل الفرنسي الدولي خلال الشهر المقبل وهي الإعارة حتى نهاية الموسم مع شرط إلزامي بشراء اللاعب بعد ذلك.

 

وأفادت "كالتشيو ميركاتو" أن هذا الاقتراح سيسهل عملية يوفنتوس للتعاقد مع بوجبا بنهاية الموسم، وفقًا لميزانية النادي الإيطالي التي ستمكن الإدارة من دفع المبلغ الذي سيتم الاتفاق عليه مع مانشستر يونايتد.

 

الجدير بالذكر أن بوجبا أيضًا على رادار نادي ريال مدريد في الفترة الحالية، ويراقب الوضع عن كثب خاصة وأن الوضع بين مانشستر يونايتد واللاعب ليس على ما يرام بسبب وكيله، مينو رايولا، الذي صرح بأن علاقة الفرنسي قد انتهت بناديه الإنقليزي قبل أسبوعين.
 



إقرأ أيضاً