كاندريفا يرحل عن انتر ميلان لينضم رسميا لسمبدوريا

كاندريفا يرحل عن انتر ميلان لينضم رسميا لسمبدوريا

كاندريفا يرحل عن انتر ميلان لينضم رسميا لسمبدوريا

أعلن أنطونيو كاندريفا، لاعب إنتر ميلان امس الجمعة، رحيله عن صفوف النيراتزوري، خلال هذا الميركاتو لينضم رسميا لصفوف فريق سامبدوريا بعقد يمتد حتى 2024.


ووجه الجناح الأيمن المخضرم عبر حسابه على موقع (تويتر) رسالة لفريقه الإيطالي السابق جاء فيها "فخور بمنح كل شيء أثناء ارتداء قميص إنتر ميلان.. شكرًا للجماهير على المودة والدعم طوال هذه السنوات".
وبعد أن أمضى أربعة مواسم بألوان إنتر، خاض خلالها 151 مباراة في جميع المسابقات وسجل فيها 18 هدفا، انتهى المشوار بين "نيراتسوري" والجناح البالغ من العمر 33 عاما، لتبدأ رحلة جديدة مع سمبدوريا الذي وقع معه حتى جوان 2024 ضمن صفقة تتضمن الإعارة في العام الأول مع إلزامية الشراء بعد ذلك. وبات كاندريفا الذي خاض 54 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي، ثاني لاعب من أصحاب الخبرة الكبيرة يتخلى عنه إنتر في غضون يومين، بعد الأوروغوياني دييغو غودين (34 عاما) الذي انتقل الخميس الى كالياري.
وسيكون سمبدوريا الفريق التاسع في المسيرة الاحترافية لكاندريفا الذي تميز بشكل خاص مع لاتسيو (2012 حتى 2016)، الفريق الوحيد الذي توج معه بلقب وذلك في الكأس الإيطالية عام 2013، علما أنه مر لفترة وجيزة أيضا بيوفنتوس (2010 معارا من أودينيزي).