رونالدو : حققت جميع أهدافي والأرقام تطاردني

رونالدو : حققت جميع أهدافي والأرقام تطاردني

رونالدو : حققت جميع أهدافي والأرقام تطاردني
وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، رسالة مطولة لمحبيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إسدال الستار على موسم 2020-2021 على مستوى الأندية.

وأنقذ اليوفي موسمه بتأهله لدوري أبطال أوروبا في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، كما سبق ذلك فوزه بلقبي السوبر وكأس إيطاليا، فيما نال صاحب الـ36 عامًا لقب هداف الكالتشيو للمرة الأول في مسيرته برصيد 29 هدفًا.

ونشر الأسطورة البرتغالي رسالة لمتابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، جاء فيها: “حياة ومسيرة أي لاعب كبير مليئة بالتقلبات، عامًا بعد عام، حيث نواجه فرقًا رائعة مدججة بلاعبين استثنائيين لديهم طموحاتهم، لذا يتحتم علينا دومًا بذل قصارى جهدنا للإبقاء على أنفسنا في أعلى المستويات”.

وأضاف: “هذا العام لم يكن بمقدورنا الفوز بلقب الدوري، وأهنئ إنتر ميلان على تتويجه المستحق باللقب، ومع ذلك، أقدر كل شيء حققناه هذا الموسم في يوفنتوس، سواء على الصعيد الجماعي أو الفردي”.

وأشار “الدون” إلى تتويج فريقه بلقبي السوبر والكأس، فضلًا عن فوزه بجائزة الهداف، وهو ما أسعده بشدة، نظرًا لصعوبة الوصول إلى هذا الإنجاز.

واستطرد: “لقد وصلت إلى الهدف الذي وضعته نُصب عيني منذ أول يوم لي في إيطاليا، وهو الفوز بألقاب الدوري، الكأس والسوبر، وكذلك أن أصبح أفضل لاعب والهداف في هذا البلد الرائع المليء بالنجوم والأندية العريقة، فضلًا عن الثقافة الكروية الخاصة هنا”.



إقرأ أيضاً