رابطة الدوري الإيطالي تُعلن بث مباريات ''السيري أ'' مجانًا

رابطة الدوري الإيطالي تُعلن بث مباريات ''السيري أ'' مجانًا في شمال إفريقيا

رابطة الدوري الإيطالي تُعلن بث مباريات ''السيري أ'' مجانًا في شمال إفريقيا
أعلنت رابطة الدوري الإيطالي "legaseriea" عن بث مباريات دوري الدرجة الأولى "سيري آ" مجانًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

وكانت الرابطة قد رفضت سابقا عروضًا من شبكة "beIN Sports" القطرية وعرضًا سعوديًا لنقل المباريات، لأنه لم يرتق لطموحات الرابطة المادية.

 

وأوضحت الرابطة، أنها ستقوم ببث مبارياتها مجانًا وبشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر قناة الرابطة على منصة "يوتيوب"، بداية من انطلاق الدوري الإيطالي، السبت 21 أوت.

 

بيان رابطة الدوري الإيطالي: 

 

ستقوم رابطة الدوري الإيطالي ببث مباريات الدوري على قناتها على يوتيوب حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بداية من يوم السبت الموافق 21 أوت. مع انطلاق الدوري الإيطالي، سيتم عرض خمس مباريات من كل جولة مجانًا لجميع مشجعي كرة القدم المقيمين في هذه المنطقة.

ستُبث المباريات بالتعليق العربي، مباشرةً من مركز الإنتاج الجديد الخاص برابطة الدوري الإيطالي في ليسوني، وهي واحدة من الميزات الجديدة الرائعة مع انطلاق الموسم.

 


في الآونة الأخيرة حصلت قناة رابطة الدوري الإيطالي على يوتيوب على عدد كبير من المشاهدات بين جميع قنوات الدوريات الرياضية، ووصل عدد المشاهدات إلى 4 مليار مشاهدة حول العالم، بزيادة بلغت 465% مقارنة بالسنوات الثلاث الماضية، وبلغ عدد المشتركين 6.8 مليون مشترك.

 

وسيسمح نقل المباريات بزيادة عدد المتابعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو شرط أساسي لتحقيق أقصى استفادة من حقوق دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وجاء جدول المباريات التي سيتم بثها في الجولة الأولى كالتالي:

 


السبت 21 أوت : 

إنتر ميلان ضد جنوى.

إمبولي ضد لاتسيو.

 

الأحد 22 أوت

أودينيزي ضد يوفنتوس.

روما ضد فيورنتينا.

 

الاثنين 23 أوت

سامبدوريا ضد ميلان.
 



إقرأ أيضاً