الكالتشيو: أتالانتا يهزم فيرونا ويضيق الخناق على يوفنتوس وميلان

الكالتشيو: أتالانتا يهزم فيرونا ويضيق الخناق على يوفنتوس وميلان

الكالتشيو: أتالانتا يهزم فيرونا ويضيق الخناق على يوفنتوس وميلان
حقق نادي أتالانتا فوزه الثاني تواليا أمام مضيفه فيرونا 2-0 يوم الأحد ليضيق الخناق على يوفنتوس وميلان ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة ايطاليا لكرة القدم.

ويعد هذا الفوز السادس لأتالانتا في مبارياته السبع الأخيرة مقابل خسارة واحدة أمام إنتر 0-1. وبهذه النتيجة عزز رصيده في المركز الرابع ب55 نقطة بالتساوي مع يوفنتوس الثالث الذي إنهزم أمام بينيفينتو بنتيجة هدف دون رد، ومتأخرا بفارق نقطة عن ميلان الثاني الذي يحل ضيفا على فيورنتينا في وقت لاحق اليوم ايضا.

وضمد أتالانتا محليا جراح الخروج الأوروبي من ثمن نهائي مسابقة رابطة أبطال أوروبا امام ريال مدريد الإسباني بمجموع المباراتين 1-4. كما عمق جراح مضيفه ملحقا به خسارته الثالثة تواليا بعد ميلان بهدفين نظيفين وساسوسولو 2-3 ليتجمد رصيد فيرونا عند 38 نقطة في المركز التاسع.

ووصل أتالانتا الى مبتغاه عبر ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر لمسة يد من المدافع فيديريكو ديماركو داخل المنطقة سددها مالينوفسكي بنجاح في الشباك (33). وناب القائم عن سيلفستري بعد تسديدة من زاباتا (37) قبل أن يترجم الأخير جهوده واصراره إلى هدف ثان بعدما دخل المنطقة وقاوم عودة ماتيو لوفاتو ليصوب في الزاوية المعاكسة لخروج الحارس (42) رافعا رصيده إلى 10 أهداف في البطولة هذا الموسم.

وانتظر فيرونا حتى الدقيقة 73 لتهديد مرمى ضيفه بتسديدة من زاوية صعبة للبديل الصربي داركو لازوفيتش لكن الحارس بيارلويجي غوليني كان بالمرصاد لها.



إقرأ أيضاً