الدوري الإيطالي : إبراهيموفيتش: لا أرى أحدا في الماضي أو الحاضر قادرا على ما أفعله

إبراهيموفيتش: لا أرى أحدا في الماضي أو الحاضر قادرا على ما أفعله

إبراهيموفيتش: لا أرى أحدا في الماضي أو الحاضر قادرا على ما أفعله
قال مهاجم ميلان الايطالي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، انّه فكر في التقاعد واعتزال كرة القدم، لكنه قررفيما بعد مواجهة التحدي مع ميلان، والمتمثل في إعادة روسونيري إلى أمجاده.

 

ورحل ابراهيموفيتش عن ميلان في 2012، ولم يفز النادي اللومباردي ببطولة الدوري الإيطالي منذ ذلك الحين، ومنذ 2013 لم يستطع الفريق احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى.

 

ابراهيموفيتش عاد إلى أسوارميلان من جديد في جانفي  الماضي، وأصبح الفريق أفضل، لم يتأهل لدوري الابطال الموسم الماضي رغم اقترابه، ويتفوق الآن في الموسم الحالي بصدارة ترتيب الكالشيو بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، مع تصدر زلاتان قائمة الهدافين بـ 10 أهداف في 6 مباريات فقط.

 

وقال زلاتان في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "عندما عدت إلى ميلان، كان أول سؤال طرحته على نفسي، متعلقًا بجميع اللاعبين السابقين، الذين عادوا ولم يلتزموا بالمعايير، لقد فشلوا، لذلك، قررت أن أتعامل مع الوضع فقط ".

 

وأضاف: "عدت إلى ميلان ولم أفقد شغفي بما أفعله، في كل مرة أشارك فيها مع ميلان، أشعر وكأنني طفل صغير يأكل الحلوى لأول مرة، أفهم أن الكرة هي أعز أصدقائي، وأريد أن أكون معها لبقية حياتي".

 

الكثير من المشككين، لم يقتنعوا بعودة زلاتان إلى ميلان، بعد عامين مع لوس أنجلوس الأمريكي، لكن السويدي خلال 30 مباراة سجل 22 هدفًا، ليرد بأسلوب نموذجي على منتقديه.

 

وأكمل زلاتان: "الحياة تدور حول التحديات، شعرت أنني فعلت ما يكفي وبدأت أفكر فيما إذا كنت سأستمر أم لا، كان تحديًا كبيرًا أن أعود إلى هنا لمحاولة تغيير العقلية والوضع في الفريق، وجعل اللاعبين يفهمون ما يدور حول ميلان، ميلان الذي أعرفه والذي يعرفه العالم كله".
 



إقرأ أيضاً