الدوري الإسباني : ميسي يكرر رقما سلبيا منذ 13 عاما

ميسي يكرر رقما سلبيا منذ 13 عاما

ميسي يكرر رقما سلبيا منذ 13 عاما

يعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الذي انتهى بفوز الفريق الملكي بهدفين دون رد مباراة للنسيان بالنسبة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد "البلوجرانا" الذي حقق رقما سلبيا للمرة الأولى بمسيرته منذ 13 عاما.
 

ميسي الذي اعتاد على سرقة الأضواء وتحطيم الأرقام القياسية خلال مباريات الكلاسيكو، خاصة على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد، كان خارج الصورة في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.
النجم الأرجنتيني حقق رقما سلبيا لم يقم به منذ 13 عاما كاملا، حيث أكمل ميسي هذا الموسم 7 مباريات متتالية لفريقه برشلونة خارج ملعبه "كامب نو" في كل البطولات، منذ أن فشل بإحراز الأهداف خلال 8 مباريات خارج ملعب البارسا في الفترة من سبتمبر/أيلول 2006 إلى مارس/آذار 2007.
فضلا عن ذلك، أظهرت إحصائيات المباراة أن "البرغوث" لم ينجح في مراوغة لاعبي الريال إلا في مرة واحدة من أصل 4 وهو رقم سلبي للغاية لنجم بقيمة ميسي.
وفشل ميسي في تقديم مباراة كبيرة تتزامن مع دخوله تاريخ الكلاسيكو، بعدما أصبح اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ مواجهات برشلونة، متفوقا على تشافي هرنانديز، صاحب الـ42 مباراة.
ويعاني ميسي من الفشل في تسجيل الأهداف بمباريات الكلاسيكو بشكل عام منذ رحيل غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد بصيف 2018.

وجاء آخر هدف لميسي في شباك ريال مدريد خلال موقعة الكلاسيكو التي أقيمت بتاريخ 6 مايو/أيار 2018، وانتهت بالتعادل 2-2.