ماركا: برشلونة لا يستطيع بيع ميسي لـمانشستر سيتي في جانفي المقبل

ماركا: برشلونة لا يستطيع بيع ميسي لـمانشستر سيتي في جانفي المقبل

ماركا: برشلونة لا يستطيع بيع ميسي لـمانشستر سيتي في جانفي المقبل
قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، انّ نادي برشلونة لا يستطيع بيع الأرجنتيني ليونيل ميسي الى نادي مانشستر سيتي، في فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة في جانفي .

 

 

 وانتقد ميسي منذ منتصف الموسم الماضي إدارة برشلونة خاصة  عقب الخروج المُذل من دوري الأبطال ،و طلب الرحيل والانتقال لـ مانشستر سيتي.

 

وعقب ذلك دخل في خلافات مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة النادي السابق، ثم تراجع عن قراره بالرحيل بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقده التي تبلغ 700 مليون يورو.

 

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أمس الخميس، أنّ مانشستر سيتي سيقدم عرضًا قيمته 50 مليون يورو، من أجل شراء ميسي، ومساعدة النادي الكتالوني في الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها بسبب جائحة كورونا .

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها: "لن تتمكن لجنة الإدارة المكلفة حاليًا ببرشلونة من الموافقة على رحيل ليونيل ميسي في جانفي ".

وواصلت: "مع استقالة الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو الشهر الماضي، يتمتع المدراء الاحتياطيون بسلطات محدودة، وليس لهم سلطة بشأن الانتقالات الكبيرة".

 

وأوضحت: "تنص قواعد نادي برشلونة على أن المجلس المؤقت لا يُمكن أنّ يتولى مهام الإدارة التي كان ينظمها المجلس المنتخب، ودوره يقتصر فقط على الأعمال الضرورية أو الأساسية للحفاظ على الأنشطة العادية للنادي وحماية مصالحه".

 

وأتمت الصحيفة تقريرها قائلة: "الإدارة المؤقتة يُمكن أنّ تُجرى بعض الانتقالات المحدودة بتعزيز صفوف الفريق، ووظيفتهم الثانية هي العمل على خفض رواتب اللاعبين بسبب الأزمة المالية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا".
 



إقرأ أيضاً