ريال مدريد يقدم عرضًا جديدًا لسارجيو راموس

ريال مدريد يقدم عرضًا جديدًا لسارجيو راموس

ريال مدريد يقدم عرضًا جديدًا لسارجيو راموس
ذكرت قناة "كواترو" الإسبانية، أنّ نادي ريال مدريد الاسباني، قدم عرضًا جديدًا، لقائده سيرجيو راموس، والذي يقترب عقده من النهاية، هذا الموسم.

 

قائد ريال مدريد ينتهي عقده مع الفريق في نهاية الموسم الجاري، في 30 جوان 2021، ولكن قائد اللوس بلانكوس، لم يتوصل بعد إلى اتفاق مع المسؤولين داخل النادي الملكي.

أزمة راموس تتمثل في رغبة النادي خفض راتب راموس، مليوني يورو، حيث يتقاضى النجم الإسباني 12 مليون يورو، بينما ريال مدريد يريد التجديد له مقابل 10 ملايين يورو، وهو ما يرفضه قائد النادي الملكي.

 

وطالب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لـ ريال مدريد، بحل أزمة راموس، وتدخل بشكل شخصي من أجل أنّ يوقع على عقد جديد .

 

وقال نفس المصدر إنّ ريال مدريد يُفكر في استراتيجية جديدة مع راموس، حيث قدم عرضًا لـ راموس يتضمن الحصول على نفسه راتبه ولكن أنّ يوقع على عقد لمدة موسم واحد فقط.

 

وأشارت إلى أنّ عرض ريال مدريد من هذا من شأنه أنّ يجعل النادي بأكمله يركز على الأهداف الرياضية، وبالتالي تجنب خسارة راموس هذا الموسم، حيث ينوي النادي في الموسم المُقبل أنّ يُقدم راتبا مُحسّنا لـ راموس، عندما يُصبح الوضع الاقتصادي أفضل.
 



إقرأ أيضاً