ريال مدريد: زيدان سعيد بتجاوز التحديات الأخيرة ويرفض المقارنة مع ف

ريال مدريد: زيدان سعيد بتجاوز التحديات الأخيرة ويرفض المقارنة مع فيرغسون

ريال مدريد: زيدان سعيد بتجاوز التحديات الأخيرة ويرفض المقارنة مع فيرغسون
اعترف زين الدين زيدان بأنه لا يخطط للاستمرار لفترة طويلة في تدريب ريال مدريد بعد أن قاوم العديد من العقبات الأخيرة قبل التأهل لأدوار خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وواجه المدرب الفرنسي ضغوطا بعد خسائر أمام "ألافيس" و"شاختار دونيتسك" لكن الفوز على "إشبيلية" في دوري الدرجة الأولى الإسباني ثم انتصار مريح على "بروسيا مونشنجلادباخ" قاده لصدارة المجموعة الثانية بدوري الأبطال خفف الضغوط عنه.

واستبعد زيدان السير على خطى "أليكس فيرغسون" الذي قضى 26 عاما في تدريب مانشستر يونايتد.

وأبلغ زيدان مؤتمرا صحفيا عقب التأهل لأدوار خروج المغلوب في دوري الأبطال للموسم 24 على التوالي "لن أكون مثل فيرغسون أبدا في مدريد وأنا متأكد من ذلك".

وأضاف "ما أريده حقا هو الاستمتاع بعملي ولا أعرف إلى متى سأبقى هنا لذا لا أفكر في ذلك ".

وزيدان، الذي تولى قيادة ريال لأول مرة في 2016 وعاد للنادي ليبدأ فترة ثانية في 2019، هو صاحب ثالث أطول فترة تدريب في النادي بعد "ميغيل مونيوز" و"فيسنتي ديل بوسكي".

كما أنه ثاني أكثر المدربين نجاحا في تاريخ ريال بعد الحصول على 11 لقبا من بينها دوري الدرجة الأولى الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات خلف "مونيوز" الذي جمع 14 لقبا بين 1959 و1974.

وأضاف "أفكر في كل يوم بمفرده وأدرك كم أنا محظوظ بالوجود هنا في هذا النادي الكبير ووسط هؤلاء اللاعبين. لكنني لا أعرف إلى متى سأستمر. صمدت مدة طويلة بالفعل في إسبانيا ومدريد وأريد البقاء لفترة أطول".

وسيكون التحدي القادم لزيدان في قمة مدريد أمام أتليتيكو متصدر البطولة بقيادة دييغو سيميوني الذي يدرب الفريق الغريم منذ 2011.



إقرأ أيضاً