راموس: لا أفكر في الاعتزال.. وإيقاف رونالدينيو كان مستحيلا

راموس: لا أفكر في الاعتزال.. وإيقاف رونالدينيو كان مستحيلا

راموس: لا أفكر في الاعتزال.. وإيقاف رونالدينيو كان مستحيلا
أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، أنه دائمًا ما يتطلع للمستقبل وتحقيق المزيد من الألقاب ولن يعتزل إلا إذا شعر بعدم قدرته على الاستمرار داخل المستطيل الأخضر.

ونجح راموس على مدار السنوات الأخيرة وخاصة بعد ارتداء شارة القيادة في الفوز بالعديد من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

وتحدث الإسباني عن تطلعاته وأهدافه في المستقبل في تصريحات من فيلمه الوثائقي مع شبكة "أمازون"، وقال: "أفكر في دوري أبطال أوروبا الخامس، كأس العالم 2022 والأولمبياد".

وتابع: "سأعتزل عندما يحين الوقت، كل ما أفكر فيه هو أن أكون جزءًا من تاريخ أفضل نادٍ في العالم، لا أفكر في إنهاء مسيرتي أرى الاعتزال ما زال بعيدًا جدًا".

وأضاف: "عندما أشعر أن جسدي غير قادر على العطاء سأعتزل ولكن هذا الشعور لم يأتيني بعد، لأنني أعتني جيدًا به وأتدرب بقوة كل يوم، أريد الفوز بالمزيد من الألقاب".

وواصل تصريحاته: "لا أريد أن يتم انتقادي بسبب قلة سرعتي أو اللياقة البدنية، وأعتقد أن قرار الاعتزال شخصي للغاية وقد تشاركني عائلتي في اتخاذه".

وعن مثله الأعلى في كرة القدم خاصة أن بدايته كانت كمهاجم: "هناك الكثير مثل رونالدو (الظاهرة)، كانيجيا وكريسبو".

واختتم راموس تصريحاته واعترف بإعجابه الشديد بـ رونالدينيو، وقال: "لطالما كنت من محبيه لأنه لاعب مختلف، ساحر، يجيد اللعب بكلتا قدميه، استمر سنوات ولن نرى لاعبًا بهذا الاختلاف، حاولت منع خطورته لسنوات لكن كان الأمر مستحيلًا عندما تكون في مواجهة فردية معه".



إقرأ أيضاً