رئيس ريال مدريد يهاجم أسطورة النادي ويصفه بـ ''الكلب '' !

رئيس ريال مدريد يهاجم أسطورة النادي ويصفه بـ ''الكلب '' !

رئيس ريال مدريد يهاجم أسطورة النادي ويصفه بـ ''الكلب '' !
وقع اليوم تسرب تسجيل صوتي منسوب إلى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في وسائل إعلام الإسبانية، وهو يهاجم أسطورتي ريال مدريد راؤول غونزاليس وإيكر كاسياس، قائلاً إنهما لا يستحقان المكانة التي يحظيان بها.

 

وكشفت صحيفة "إل كونفيدنسيال" الإسبانية عن فحوى التسجيل الذي يعود إلى عام 2006 عندما كان الثنائي ينشطان في ريال مدريد، إذ قال بيريز الرئيس الحالي: كاسياس ليس حارس مرمى بمستوى ريال مدريد، ماذا يمكنني أن أقول؟ إنه لم يكن كذلك ولن يكون كذلك، إنه فاشل، والمشكلة أن الجماهير تحبه وتعشقه وتدافع عنه كثيراً.

 

وزاد في التسجيل: كاسياس كالكلب أو الدمية أمام صديقته "سارا كاربونيرو" رجل بلا شخصية، كنا ننافس على اللقب مع برشلونة (موسم 2004-2005) وحضر كاسياس إلى المران متأخراً، هل تعلم لماذا؟ لأنه كان في نقاش مع صديقته.


وواصل: إنه أكبر خدعة في تاريخ ريال مدريد.. والآخر هو راؤول، وهذا بالتحديد شخص سيئ، لقد كان من أسباب مغادرتي ريال مدريد "المرة الأولى".

 

وترك بيريز منصبه في عام 2006، قبل أن يعود إلى رئاسة ريال مدريد مجدداً في 2009، إذ يحافظ على المنصب منذ ذلك الحين وحتى الآن.

 

وواصل: راؤول كان يقول قبل أن أرحل سأدمر ريال مدريد، إنه رجل سلبي يدمر النادي حتى يقول الناس إن النادي سيئ وليس راؤول، لا أحد يعلم سوء هذا الشخص.
المصدر: العربية 
 



إقرأ أيضاً