رئيس الليغا يتوقع نتيجة مباراة الكلاسيكو

رئيس الليغا يتوقع نتيجة مباراة الكلاسيكو

رئيس الليغا يتوقع نتيجة مباراة الكلاسيكو
توقع رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس أن تنتهي مواجهة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة بالتعادل يوم السبت «لأن الفريقين لا يريدان الخسارة».

وقال إن «الفريقين لا يريدان الخسارة» للإبقاء على أملهما في المنافسة على لقب الدوري، بعد اقتراب الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر.

ونفى تيباس أن تكون هناك «يدا سوداء» لا تريد لأتلتيكو مدريد الفوز بالمسابقة وأن يفوز بها ريال مدريد أو برشلونة، وأكد أنه قد تكون هناك «اختلافات في وجهات النظر بشان التحكيم».

وقال: «أعلم أنه يجري العمل لكي لا تحدث أخطاء. أنا أثق في التحكيم ولكني أعتقد أنه يجب أن يتحسن وأنا أعلم أن باليسكو كارفايو (رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد الإسباني) يعمل على ذلك».

وأعرب تيباس أيضا عن ثقته في إمكانية عودة الجمهور للملاعب في الجولات الأخيرة من الدوري الإسباني، وفي بحث الموضوع الأسبوع المقبل مع المجلس الأعلى للرياضة الإسباني.

وأعلن كارلوس ألونسو سانتيانا، اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد، اليوم الخميس أنه سيكون في «غاية الأسف» إذا رحل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة وكرة القدم الإسبانية بنهاية الموسم الحالي، رغم أنه أشار إلى أنه يأمل في ألا يكون «موفقا» في مواجهة كلاسيكو الأرض المرتقبة السبت المقبل.

وعلق سانتيانا على كلاسيكو الأرض بين قطبي كرة القدم الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، الثاني والثالث في الترتيب، على التوالي، بفاصل نقطتين فقط بينهما، قائلا: «قلبي مؤيد لمدريد ولهذا السبب لدي فريق مفضل وهو ريال مدريد. هذه المباريات يفوز فيها اللاعبون الرائعون والتفاصيل الصغيرة، ولهذا آمل ألا يكون ميسي ملهما» في هذه المواجهة الحاسمة.

وتابع: «صلابة ريال مدريد إيجابية للغاية، إنه آخذ في التفوق، كما أنه قوي للغاية على المستوى البدني.. الموقف إيجابي للغاية وأنا أميل إلى إمكانية إلحاق الهزيمة ببرشلونة».

وعلى الرغم من شغفه المعروف تجاه الريال بسبب ارتداء قميصه بين عامي 1971 و1988، أكد سانتيانا أنه سيكون «في غاية الأسف إذا رحل ميسي عن كرة القدم الإسبانية».

وأضاف: «إنه يساهم كثيرا في كرة القدم لدينا ويعطي برشلونة الكثير من الأشياء، وسيسبب ألما (إذا غادر). ما لا أريده هو ألا يكون ملهما هذا اليوم».



إقرأ أيضاً