بيكيه يطالب بإطلاق إسم ميسي على ملعب برشلونة الجديد

بيكيه يطالب بإطلاق إسم ميسي على ملعب برشلونة الجديد

بيكيه يطالب بإطلاق إسم ميسي على ملعب برشلونة الجديد
خرج الدولي الإسباني جيرار بيكيه عن صمته بشأن التطورات التي حصلت في برشلونة في الأشهر الأخيرة، معربًا عن خيبته من الطريقة التي تعامل بها النادي مع رغبة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الرحيل ومعتبرًا أن الملعب الجديد "يجب أن يحمل اسم" أفضل لاعب في العالم ست مرات.

واعتبر بيكيه في مقابلة مع صحيفة "لا فانغوارديا" نشرتها الجمعة عشية لقاء الكلاسيكو ضد الغريم ريال مدريد على ملعب "كامب نو" في منافسات الدوري أن "لاعبًا مثله قدّم الكثير خلال 16 عامًا...عليك أن تتوصّل إلى اتفاق معه، من غير الممكن أن تكون المسافة بعيدة لهذه الدرجة بين الطرفين".

وتابع اللاعب الذي جدد الثلاثاء عقده مع النادي حتى العام 2024 "ما الذي يحصل؟ ميسي يستحق كل شيء. الملعب الجديد يجب أن يحمل اسمه ويليه الراعي"، في إشارة إلى مشروع "إسباي برسا" الذي من شأنه أن يجدّد ملعب "كامب نو".

وتابع "يجب أن نحافظ على أيقوناتنا لا أن نشوّه سمعتهم، هذا الأمر يغضبني جدًا".

وأكد بيكيه ان اساطير النادي يستحقون معاملة افضل "يفاجئني أن أشخاصًا مثل بيب (غوارديولا)، بويي (كارليس بويول)، تشافي او (فيكتور) فالديس ليسوا في النادي. هناك شيء لا يجري على نحو جيد. عليك الاحتفاظ بهؤلاء الأشخاص دائمًا، فهم جزء من تاريخ النادي وجعلوه كبيرًا".



إقرأ أيضاً