الدوري الإسباني : بيريز يحدد مستقبل راموس في ريال مدريد

بيريز يحدد مستقبل راموس في ريال مدريد

بيريز يحدد مستقبل راموس في ريال مدريد
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يرغب في تجديد عقد سيرجيو راموس، ولكن خزينة النادي هي من ستحدد القرار النهائي.

 

وينتهي عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد ، في الصيف المقبل، بعد نهاية الموسم الجاري، تحديدا في جوان 2021، والتقارير تشير إلى أن النادي لا ينوي تجديد عقد اللاعب لأكثر من عام، بسبب تقدمه في العمر.

 

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أن العلاقة بين سيرجيو راموس ورئيس النادي فلورنتينو بيريز رائعة، لكن النادي ينظر للأمر من جهة أخرى تمامًا.


وشددت الصحيفة على أن بيريز يتواصل مع راموس بشكل يومي تقريبًا، والمناخ بينهما رائع، كما أن راموس غير قلق بشأن تجديد عقده.

 

الصحيفة الإسبانية، أفادت أن ريال مدريد سيخسر 250 مليون يورو بسبب فيروس كورونا، لذلك يريد النادي الملكي التسوية قبل أي شيء، لذلك لم يتعاقد الملكي مع أي فريق في الصيف الماضي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز وجد نفسه بالفعل في موقف مشابه، للذي كان مع كريستيانو رونالدو قبل رحيله إلى يوفنتوس في 2018، وسيطبق نفس المبدأ مع سيرجيو.

 

مما يعني، أن بيريز يريد تجديد عقد راموس، ولكن في حالة وصول عرض ينعش خزائن ريال مدريد، للاعب تخطى الـ30 من عمره، سيرحل بالتأكيد ولن يرفض فلورنتينو العرض.
 



إقرأ أيضاً