الدوري الإسباني : بعد جلبه لتعويض رونالدو ..هل أصبح هازارد خليفة غاريث بال !

بعد جلبه لتعويض رونالدو ..هل أصبح هازارد خليفة غاريث بال !

بعد جلبه لتعويض رونالدو ..هل أصبح هازارد خليفة غاريث بال !
بعد انضمام إيدين هازارد الى ريال مدريد الصيف قبل الماضي، مقابل 120 مليون يورو من تشيلسي، اعتقد الكثيرون أن الفريق الملكي وجد معوضا لرونالدو بعد رحيله.

وبعد قرابة السنة  أو أكثر من انضمام البلجيكي، لم يقدم هازارد المرجو منه ، والحلم بتحوله لخليفة رونالدو انقلب لكابوس بأنه أصبح أقرب لجاريث بيل جديد في صفوفه.

 

خرج هازارد مُصاباً في لقاء ألافيش الأخير، الإصابة الثامنة منذ انضمامه لصفوف النادي الملكي، مع عدم نسيان غيابه لفترة تقارب الأسبوعين أيضاً الموسم الحالي بسبب فيروس كورونا.

 

277 يوماً تقريباً غابها هازارد عن ريال مدريد منذ انضمامه، أي أن أكثر من 70 بالمائة من فترته في مدريد كان ليس بذي نفع، والخسائر لا تتوقف عند ذلك.

 

وضعية هازارد الحالية تشبه كثيراً ما عاشه النادي الملكي مع جاريث بيل في مواسمه الأخيرة معه قبل الرحيل الصيف الماضي والعودة لتوتنهام، إصابات متكررة وراتب ضخم دون تقديم الإضافة أو المساهمة.

 

الموسم الماضي بأكمله لعب بيل مجموع 1260 دقيقة وسجل ثلاث مرات وصنع هدفين فقط، مع تلقيه راتب قرب الخمسة عشر مليون يورو موسمياً، ومع تصرفاته المثيرة للجدل وسخريته المستمرة من ناديه، أصبح عبئاً يجب التخلص منه بأي ثمن.
 



إقرأ أيضاً