برنامج النقل التلفزي لمباريات اليوم

برنامج النقل التلفزي لمباريات اليوم

برنامج النقل التلفزي لمباريات اليوم
يشهد برنامج مباريات اليوم السبت إقامة عدد من المواجهات الهامة، في الدوريات الأوروبية الكبرى والبطولات القارية، وعلى رأسها مباراة ليفربول وبرايتون.

 

و يلتقي فريق ليفربول نظيره برايتون، ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنقليزي الممتاز.

 

ويواجه ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

تُقام مباراة برايتون وليفربول في 13.30من ظهر اليوم السبت، بتوقيتتونس ، وتنقل  عبر قناتي beIN Sports HD 1         و beIN Sports HD 2.

 

تُقاوم مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في 16.00 من مساء اليوم السبت، بتوقيت تونس ، على أنتنقل  عبر قناتي beIN Sports HD 1         و beIN Sports HD 2..

تُقام مباراة إيفرتون وليدز يونايتد في 18.30 من مساء اليوم السبت، بتوقيت تونس  ، على أن تنقل عبر قناتي beIN Sports HD 1         و beIN Sports HD 2..

تُقام مباراة وست بروميتش وشيفيلد يونايتد في ا21.00من مساء اليوم السبت، بتوقيت تونس  على أن تُنقل  عبر قناة beIN Sports HD 2..

 

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم


تُقام مباراة إلتشي وقاديش في14.00 من عصر اليوم السبت، بتوقيت تونس ، على أن تنقل عبر قناة beIN Sports HD .

تُقام مباراة فالنسيا وأتليتكو مدريد في 16.15 من مساء اليوم السبت، بتوقيت تونس ، على أن تنقل  عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة هويسكا وإشبيلية في 18.30 من مساء اليوم السبت، بتوقيت تونس ، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في21.00 من مساء اليوم السبت، بتوقيت تونس  الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم


تُقام مباراة ساسولو وانتر ميلان في15.00 من عصر اليوم السبت، بتوقيت تونس  الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4..

تُقام مباراة بينفينتو ويوفنتوس في 18.00من مساء اليوم السبت، بتوقيت تونس  الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4..

تُقام مباراة اتلانتا وهيلاس فيرونا في 20.45 من مساء اليوم السبت بتوقيت تونس  على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4..
 



إقرأ أيضاً