الليغا: برشلونة يبحث سبل الإستغناء عن البرازيلي 'كوتينيو'

الليغا: برشلونة يبحث سبل الإستغناء عن البرازيلي 'كوتينيو'

الليغا: برشلونة يبحث سبل الإستغناء عن البرازيلي 'كوتينيو'
أوضحت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة تسعى لبيع أو إعارة النجم البرازيلي "فيليبي كوتينيو"، لأسباب اقتصادية أكثر منها رياضية.

ووفق مصادر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتلونية، فإنه في ظل صعوبة إتمام عملية بيع كامل، تعمل الإدارة الرياضية بالبارسا من أجل إعارة اللاعب البالغ من العمر 28 عاما.

وانضم البرازيلي إلى برشلونة في أوائل عام 2018، بعد التوصل لاتفاق مع ليفربول، بعد مفاوضات طويلة، بسبب إصرار البرازيلي على الانتقال لقلعة الكامب نو، وبلغت قيمة الصفقة 120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون في صيغة متغيرات.

وتنطوي هذه المتغيرات على إتمام سلسلة من البنود، وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أنها موزعة على أساس المباريات والألقاب.

وأشارت بعض المصادر البريطانية أن ليفربول حصل على خمسة ملايين عن إكمال صانع الألعاب 25 مباراة، وسيحصل على 20 مليون عن 100 مباراة، وعشرة ملايين عن التأهل في أول عامين لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحتى الآن، خاض كوتينيو، الذي لديه عقد مع "البلاوجرانا" لمدة خمسة مواسم، 90 مباراة رسمية بقميص برشلونة، دون احتساب المباريات التي لعبها مع بايرن ميونخ حين كان معارًا.

وأضافت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة يبحث عن مخرج للاعب الذي خاض 14 مباراة هذا الموسم، قبل أن يتعرض لإصابة تجعله لا يلعب بانتظام، وأصبح لاعبون آخرون مثل بيدري أو حتى عثمان ديمبيلي، يأخذون مكانه.

 

 



إقرأ أيضاً