الدوري الإسباني : الدوري الاسباني: برشلونة مهدد برحيل 3 من أبرز لاعبيه مجانا

الدوري الاسباني: برشلونة مهدد برحيل 3 من أبرز لاعبيه مجانا

الدوري الاسباني: برشلونة مهدد برحيل 3 من أبرز لاعبيه مجانا
ينتظر المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، والذي سيأتي مع الرئيس، فتح ملف الثلاثي عثمان ديمبلي، سيرجي روبرتو، وكارليس ألينيا، في النادي الكتالوني، باعتبار أن عقودهم تنتهي في صيف 2022.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ملف الثلاثي عثمان ديمبلي، سيرجي روبرتو، و كارليس ألينيا، من أهم الملفات في برشلونة حاليًا، باعتبار أن عقودهم تنتهي في صيف 2022، ويجب حسم موقفهم سريًعا، إما بالتجديد، أو بيعهم الصيف المقبل لتجنب خروجهم مجانًا.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات في نادي برشلونة يوم 7 مارس المقبل، بعد قرار تأجيلها من يوم 24 جانفي الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت ذات الصحيفة، أن استمرار الثلاثي عثمان ديمبلي، سيرجي روبرتو وكارليس ألينيا من عدمه، لا يعتمد فقط على الإدارة الجديدة، وإنما على المدير الفني أيضًا.

وأشارت إلى أن ديمبلي يملك العديد من العروض، أبرزها من البريميرليغ وتحديدًا مانشستر يونايتد، إلا أن المدير الفني رونالد كومان، لديه ثقة في قدراته ويؤيد استمراره.

وأضافت الصحيفة، أن سيرجي روبرتو، يلقى ترحيبًا هو الآخر من كومان باستمراره، حيث يرى فيه المدرب الهولندي لاعبًا متعدد الاستخدامات، ويمكن توظيفه كظهير أو لاعب وسط.

ومع ذلك لا يزال موقف كارليس ألينيا المعار حاليًا إلى خيتافي، معلقًا، لكن النادي سيميل لتمديد عقده، وسيختار اللاعب أيضًا البقاء، على الرغم من صعوبة حصوله على دقائق مع كومان.



إقرأ أيضاً