الدوري الإسباني : الدوري الإسباني: برشلونة يحسم مستقبل كوتينيو مع الفريق

الدوري الإسباني: برشلونة يحسم مستقبل كوتينيو مع الفريق

الدوري الإسباني: برشلونة يحسم مستقبل كوتينيو مع الفريق

يعقد مسؤولو نادي برشلونة الإسباني اجتماعا حاسما الأسبوع المقبل مع "كيا جورابشيان"، وكيل البرازيلي "فيليب كوتينيو"، لاعب الفريق الكتالوني المعار لصفوف بايرن ميونخ الألماني، لحسم مستقبله خاصة مع انتهاء إعارته مع الفريق البافاري بنهاية الموسم الكروي الجاري 2019ـ2020.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن اجتماع برشلونة مع وكيل لاعب السليساو يأتي لمعرفة خطط الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أنه بعد النجاح الذي حققه كوتينيو في وقت سابق مع ليفربول، فإنه يستبعد أي نتيجة أخرى غير العودة إلى الدوري الإنقليزى الممتاز في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن كوتينيو يعد أغلى لاعب معروض في سوق برشلونة الذي يريد بيعه لتحقيق أقصى استفادة مادية من الصفقة خاصة مع عدة عروض تلقاها من أندية الدوري الإنقليزى أبرزها نيوكاسل يونايتد وتشيلسي وتوتنهام وأرسنال وليستر سيتي.

وكانت تقارير صحيفة كشفت مؤخرا عن تقدم المفاوضات بين نيوكاسل الإنقليزي وبرشلونة الإسباني من أجل انتقال فيليب كوتينيو إلى "الماكبايس" نهاية الموسم الجاري.

وتنتهى إعارة البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة إلى بايرن ميونخ بعد النهاية الفعلية للموسم الحالي.

ووفقا لما نشرته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فإن نيوكاسل يونايتد تحت إدارته الجديد، يعد الخيار المفضل للبرازيلي كوتينيو، بالرغم من اهتمام عدة أندية إنقليزية أخرى بضمه مثل آرسنال، تشيلسي، توتنهام هوتسبير، وإيفرتون.