الدوري الإسباني : أولمبياد طوكيو: المنظمون يعرضون إعادة مبالغ التذاكر في حال إلغاء

أولمبياد طوكيو: المنظمون يعرضون إعادة مبالغ التذاكر في حال إلغاء ألعاب

أولمبياد طوكيو: المنظمون يعرضون إعادة مبالغ التذاكر في حال إلغاء ألعاب
عرض منظمو أولمبياد طوكيو 2020، اليوم الجمعة، إعادة المبالغ المدفوعة للتذاكر التي تم شراؤها في اليابان، واعدين بسداد مبالغ أخرى في حال إلغاء ألعاب معينة أو توفر عدد أقل من المقاعد جراء فيروس كورونا المستجد الذي فرض تأجيلا للألعاب حتى العام المقبل.

ويأتي هذا الإعلان بعدما حذر رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ من أن توفير ملاعب كاملة "قد لا يكون ممكنا" في الألعاب المقررة إقامتها في 23 جويلية 2021.

وقالت اللجنة المنظمة إن المشجعين المحليين الذين اشتروا التذاكر يمكنهم التقدم بطلب لاسترداد الأموال في الفترة بين 10 و30 نوفمبر أو من 1 إلى 21 ديسمبر للألعاب البارالمبية.

وأضافت أن أولئك الذين اشتروا تذاكر في أماكن أخرى من العالم، سيتعين عليهم طلب استرداد الأموال من البائعين في بلادهم.

لكن يمكن أيضا للمشجعين الذين اشتروا تذاكر في اليابان الاحتفاظ بها، ويبقون مؤهلين لاسترداد أموالهم في حال تم تخفيض عدد الجماهير المسموح به في الألعاب.

و أوضحت اللجنة في بيان أنه "إذا لم نتمكن من توفير فرصة لمشاهدة الألعاب بسبب كوفيد-19، فسوف نقدم فرصة إضافية لتقديم طلب استرداد أموال التذاكر".

و أوضح المتحدث ماسا تاكايا إن المنظمين "لا يدرسون أي إلغاء للألعاب أو إمكانية منع حضور الجماهير نهائيا" مضيفا" أنه يجري النظر في إعادة المبالغ في اللحظة الأخيرة إذا كان لا بد من إلغاء الألعاب لأن رياضيا أصيب بفيروس كورونا على سبيل المثال.

و تم بيع حوالى 4,48 مليون تذكرة لدورة الألعاب الأولمبية حتى الآن، وحوالي مليون تذكرة لدورة الألعاب البارالمبية، وفقا للجنة المنظمة.



إقرأ أيضاً