كرة القدم : الدوري الأوروبي: نقل مباراة ريال سوسيداد ضد مانشستر يونايتد إلى تو

الدوري الأوروبي: نقل مباراة ريال سوسيداد ضد مانشستر يونايتد إلى تورينو

الدوري الأوروبي: نقل مباراة ريال سوسيداد ضد مانشستر يونايتد إلى تورينو
قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) ان مباراة مانشستر يونايتد خارج دياره ضد ريال سوسيداد في ذهاب دور 32 للدوري الأوروبي نُقلت من سان سيباستيان إلى تورينو بسبب القيود المفروضة في إسبانيا على السفر من أجل الحد من انتشار سلالات كوفيد-19 الجديدة.

وتقام المباراة في ملعب يوفنتوس يوم 18 فيفري.

ونُقلت المباراة بسبب القيود التي تفرضها إسبانيا على القادمين من بريطانيا باستثناء المسافرين الذين يملكون إقامات أو من مواطني إسبانيا أو أندورا.

وتم تمديد الحظر اليوم الثلاثاء حتى الثاني من مارس مما يعرض للخطر مباراة أتليتيكو مدريد ضد تشيلسي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، التي من المنتظر إقامتها بملعب واندا متروبوليتانو في 23 فيفري لكن لا يمكن إقامتها الآن في إسبانيا.

ولم يرغب أتليتيكو مدريد في التعليق عن كيف سيؤثر الحظر على المباراة، بينما قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن المباراة قد تُنقل إلى بودابست التي تبعد أكثر من ثلاثة آلاف كيلومتر عن مدريد.

ولا يمكن إقامة المباراة في فرنسا أو ألمانيا أو بلجيكا أو البرتغال لأن هذه الدول تفرض حظرا على السفر أيضا من وإلى بريطانيا.

ونُقلت مباراة ليفربول خارج ملعبه ضد رازن بال شبورت لايبزيج في ذهاب دور الستة عشر إلى بودابست نتيجة القيود المفروضة في ألمانيا، بالإضافة لمواجهة مانشستر سيتي خارج الديار أمام بروسيا مونشنجلادباخ في 24 فيفري.



إقرأ أيضاً