هالاند يفوز بجائزة جديدة في الدوري الألماني

هالاند يفوز بجائزة جديدة في الدوري الألماني

هالاند يفوز بجائزة جديدة في الدوري الألماني
توج النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني بجائزة جديدة، تضاف إلى سجلاته في عالم الساحرة المستديرة.

وحصد هالاند جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني لموسم 2020ـ2021، خلال تصويت لمتابعي البوندسليغا.

وأنهى هالاند موسمه مع دورتموند، مسجلاً 41 هدفًا خلال مشاركته في 41 مباراة، وسط تألق كبير من النرويجي.

وتفوق هالاند على منافسه روبرت ليفاندوفسكي صاحب الـ 41 هدفًا، ولم يستفد من تحطيمه الرقم القياسي في الدوري الألماني والوصول لهذه الأهداف في موسم واحد، متجاوزًا جيرد مولر.

واختارت الجماهير، النجم النرويجي كأفضل لاعب في البطولة، على الرغم من احتلاله المركز الثالث في ترتيب هدافي البوندسليغا برصيد 27 هدفًا، خلف أندريه سيلفا صاحب الـ28 هدفًا، وليفاندوفسكي.

وكتب بروسيا دورتموند، عبر حسابه الرسمي عبر موقع «تويتر» لتهنئة هالاند بهذه الجائزة، قائلاً: «تهانينا لـ إيرلينج هالاند بعد اختياره من قبل الجماهير، كأفضل لاعب في موسم 2020ء2021».

ويتواجد هالاند حاليًا مع منتخب النرويجي، للاستعداد لخوض مباراتين وديتين ضد لوكسمبورغ واليونان.

ومن المفترض أن يكون هالاند أحد الأسماء اللامعة خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رفقة كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

ويسعى ريال مدريد وبرشلونة لضم هالاند في الموسم المقبل، والاستعانة بخدماته الهجومية وتعزيز الخط الأمامي لفرقهم، ولكن النادي الألماني لا يرغب في بيع مهاجمه.

وكان مينو رايولا، وكيل أعمال هالاند، سافر إلى برشلونة في الشهر الماضي رفقة والد النرويجي من أجل الاجتماع مع خوان لابورتا، لتقديم مطالب نجم دورتموند، ومعرفة رأي البارسا في هذه الصفقة، وبعدها جلس رايولا مع مسؤولي الريال، للوقوف على مدى رغبتهم في التعاقد مع المهاجم النرويجي.

ويذكر أن بداية بزوغ موهبة هالاند كانت مع ريد بول سالزبورغ النمساوي في 2018، حيث أنه على مدار موسمين شارك مع بطل النمسا في 27 مباراة وسجل 29 هدفا، ليجذب بعدها أنظار مسؤولي دورتموند حيث تفجرت موهبته التهديفية معه وسجل على مدار الموسمين منذ انتقاله إليه في 2019، 57 هدفا في 59 مباراة.



إقرأ أيضاً