بفضل ثنائيتين من مولر وليفاندوفسكي: بايرن يفوز على أرمينيا بيلفيلد

بفضل ثنائيتين من مولر وليفاندوفسكي: بايرن يفوز على أرمينيا بيلفيلد

بفضل ثنائيتين من مولر وليفاندوفسكي: بايرن يفوز على أرمينيا بيلفيلد
أحرز كل من روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر هدفين ليفوز بايرن ميونيخ 4-1 على مستضيفه أرمينيا بيليفيلد اليوم السبت في بطولة الدرجة الأولى الألمانية لكرة القدم ليصبح على بعد نقطة واحدة من القمة.

وهز مولر الشباك مرتين وفيما بينهما أحرز ليفاندوفسكي هدفين ليعزز المهاجم البولوني سجله إلى سبعة أهداف في أربع مباريات في البطولة.

ورفع بايرن رصيده إلى تسع نقاط متساويا مع بروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث ومتأخرا بنقطة واحدة عن رازن بال شبورت لايبزيج الذي تغلب 2-صفر على مستضيفه أوجسبورج.

وقال هانز فليك مدرب بايرن عن أداء فريقه القوي في الشوط الأول "الشوط الأول كان قريبا جدا مما نعتقد أنه أداء مثالي".

ويلعب بايرن، الذي سدد مرتين في إطار المرمى أيضا، ضد ضيفه أتليتيكو مدريد بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء وسبق له الفوز 3-صفر على دورن في كأس ألمانيا يوم الخميس الماضي.

وأضاف فليك "في الوقت الحالي لا نحظى بتدريبات عديدة (بسبب فترة العطلة الصيفية القصيرة). بروسيا دورتموند حصل على ستة أسابيع للاستعداد ونحن على أسبوع واحد".

وافتتح مولر التسجيل في الدقيقة الثامنة عندما تابع محاولته المرتدة من الحارس وحصل ليفاندوفسكي على مساحة كبيرة ليهز الشباك بتسديدة متقنة في الدقيقة 26.

وأنفذ شتيفان أورتيجا حارس أرمينيا العديد من الفرص في الشوط الأول منها ضربة رأس من مدى قريب من ليفاندوفسكي.

لكن الحارس اهتزت شباكه مرة أخرى في آخر دقيقة من الشوط الأول بتسديدة ليفاندوفسكي التي غيرت اتجاهها بعد تمريرة من مولر.

وأضاف بايرن، الذي اضطر لاستخدام مدرسة بالقرب من الملعب كغرفة تبديل ملابس بسبب قيود مواجهة فيروس كورونا، الهدف الرابع بعد ست دقائق من الشوط الثاني عندما أرسل ليفاندوفسكي تمريرة عرضية حولها مولر مباشرة في الشباك.

وقلص الياباني ريتسو دوان الفارق لأرمينيا في الدقيقة 58 قبل أن يكمل بايرن المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كورنتين توليسو الذي حرم أحد لاعبي أرمينيا من الانفراد بالمرمى.



إقرأ أيضاً