بطولة ألمانيا: نادي بايرن ميونخ يعلن رحيل الإسباني مارتينيز

بطولة ألمانيا: نادي بايرن ميونخ يعلن رحيل الإسباني مارتينيز

بطولة ألمانيا: نادي بايرن ميونخ يعلن رحيل الإسباني مارتينيز
أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم ، أن الإسباني المخضرم خافي مارتينيز سيرحل عن الفريق في الصيف المقبل بعد تسع سنوات قضاها بين صفوفه، وذلك بعد اتفاق الطرفين على عدم تجديد العقد. وكان بايرن ميونخ قد تعاقد مع المدافع ولاعب خط الوسط مارتينيز من أتلتيك بيلباو الإسباني سنة 2012، في صفقة قياسية للنادي بلغت قيمتها 40 مليون أورو.

وتوج مارتينيز (33 سنة)، مع بايرن بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في 2013 و2020، وقد أحرز إجمالي 23 لقبا مع الفريق البافاري.

وقال كارل-هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ إن "القرار كان صعبا عندما تعاقدنا مع خافي مارتينيز في عام 2012 بسبب قيمة الصفقة والتي كانت قياسية بالنسبة لنا في ذلك الوقت".

فيما صرح مارتينيز، الذي لم تتضح الصورة بشأن مستقبله "لقد عشت من أجل هذا النادي، وقدمت كل ما لدي من أجله، وسعيد للغاية بالألقاب العديدة التي توجنا بها معا، وسيبقى بايرن ميونخ وجماهيره في قلبي للأبد".

وذكر النادي أن مارتينيز وغيره من العناصر البارزة الراحلة، وهم اللاعبان ديفيد ألابا وجيروم بواتينج والمدير التقني هانز فليك، سيحظون بتكريم من طرف النادي "تقديرا لإنجازاتهم العظيمة مع النادي" في نهاية الموسم.



إقرأ أيضاً