الدوري الألماني : بايرن ميونخ: بنجامان بافارد يرحب باستقدام مدافع لينافسه في خطته

بايرن ميونخ: بنجامان بافارد يرحب باستقدام مدافع لينافسه في خطته

بايرن ميونخ: بنجامان بافارد يرحب باستقدام مدافع لينافسه في خطته

رحب الفرنسي "بينجامان بافارد" مدافع فريق بايرن ميونيخ بتعاقد النادي الألماني مع ظهير أيمن جديد هذا الصيف ينافسه في خطته خلال الموسم المقبل.

وبات الدولي الفرنسي ركيزة أساسية منذ انضمامه إلى الفريق البافاري الصيف الماضي قادمًا من شتوتغارت الألماني مقابل 35 مليون يورو إذ لم يغب سوى عن مباراتين فقط هذا الموسم.

وخلال مقابلة مع قناة "سبورت 1" رفض بافارد اعتبار نفسه لاعبًا أساسيًا في بايرن وقال " إذا قلت ذلك فهذا يعني قلة احترامي لزملائي".

وأضاف " بالنسبة لي لا يوجد لاعب أساسي .. أنا أقاتل كل يوم من أجل خوض أكبر عدد ممكن من المباريات مع فريق كبير به منافسة شديدة " .

ونفى صاحب الـ 24 عامًا انزعاجه من الأنباء التي تفيد بعزم إدارة النادي البافاري على جلب ظهير أيمن جديد في الميركاتو الصيفي.

وأفاد بهذا الخصوص " المنافسة تدفعك الى الأمام دائمًا لهذا ليس لدي شيء أقلق بشأنه .. بايرن نادٍ كبير حيث لا يمكنك ضمان مشاركتك باستمرار".

ورغم استعارة بايرن الظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا من ريال مدريد في جانفي الماضي إلا أن بافارد نجح في الحفاظ على مركزه وحرمان منافسه من الظهور سوى في مباراتين .

وفي ختام تصريحاته أشار بافارد إلى مرونته في اللعب بكافة مراكز خط الدفاع مضيفًا " أعتقد أنه أمر مهم للغاية ومفيد بالنسبة للمدرب " .