البوندسليغا: ليفاندوفسكي يقترب من تحطيم رقم الأسطورة مولر

البوندسليغا: ليفاندوفسكي يقترب من تحطيم رقم الأسطورة مولر

البوندسليغا: ليفاندوفسكي يقترب من تحطيم رقم الأسطورة مولر
قبل أربعة شهور فقط، قدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم مؤشراً على حرصه وإصراره على تحطيم المزيد من الأرقام القياسية خلال الموسم الجاري.

كما أظهر اللاعب عملياً قدرته على تحطيم الرقم القياسي للأسطورة جيرد مولر في عدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في موسم واحد بالدوري الألماني (بوندسليغا) .
ومع تسجيل عشرة أهداف في أول خمس مباريات بالبوندسليغا هذا الموسم، أكد ليفاندوفسكي عملياً أنه عازم على تحطيم الرقم القياسي للأسطورة مولر.
ومع ارتفاع رصيده إلى 31 هدفاً في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم، يبدو ليفاندوفسكي مرشحاً لكسر هذا الرقم القياسي أكثر من أي وقت آخر خاصة وأنه لا تزال هناك عشر مباريات متبقية للفريق في المسابقة هذا الموسم.
واقترب ليفاندوفسكي كثيراً في الموسم الماضي من تحطيم هذا الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في موسم واحد بالبوندسليغا ولكنه فشل في استكمال المهمة ليظل الرقم مسجلاً باسم الأسطورة مولر برصيد 40 هدفاً.
وكان ليفاندوفسكي تصدر قائمة هدافي المسابقة في الموسم الماضي برصيد 34 هدفاً، وساهمت أهداف اللاعب في فوز الفريق بلقب الدوري للموسم الثامن على التوالي.
 



إقرأ أيضاً