البريمرليغ: تشيلسي يحقق انتصارا صعبا على فولهام

البريمرليغ: تشيلسي يحقق انتصارا صعبا على فولهام

البريمرليغ: تشيلسي يحقق انتصارا صعبا على فولهام

أحرز غونزالو هيغوين وجورجينيو هدفين في الشوط الأول ليمنحا تشيلسي الفوز 2-1 على مستضيفه فولهام المتعثر في مباراة قمة مثيرة في البطولة الإنقليزية الممتازة لكرة القدم اليوم الاحد 3 مارس 2019 لكن الفريق الضيف عانى للحفاظ على انتصاره في النهاية .


وافتتح المهاجم الأرجنتيني هيغوين، المنضم على سبيل الإعارة، التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 21 بعد تمريرة "سيزار أزبليكويتا" العرضية.

وبعد ذلك بست دقائق انتفضت الجماهير بملعب "كريفين كوتدج" عندما أدرك "كالوم تشيمبرز" التعادل بعد تمريرة المخضرم الهولندي "رايان بابل" العرضية بعد ركلة ركنية.

وركض لاعبو فولهام للاحتفال مع المدرب المؤقت سكوت باركر.

وكانت أول مباراة لباركر بعد إقالة "كلاوديو رانييري" مدرب تشيلسي السابق بعد أقل من أربعة أشهر من توليه المسؤولية.

لكن الاحتفالات لم تدم طويلا إذ أعاد "جورجينيو" التقدم للفريق الزائر في الدقيقة 31 عندما هز الشباك بتسديدة رائعة بعد تمريرة من البلجيكي "إيدن هازارد" .

وعاد "كيبا أريزبالاجا" لحراسة مرمى تشيلسي بعد استبعاده منتصف الأسبوع الماضي لرفضه الخروج ضد "مانشستر سيتي" في نهائي كأس رابطة الأندية الإنقليزية الأحد الماضي.

وأنقذ الحارس الإسباني العديد من الفرص من "ألكسندر ميروتيتش" و"توم كايرني" و"رايان سيسجنون" و"جو برايان" .

وكان فولهام الطرف الأفضل لفترات طويلة من الشوط الثاني وألغى الحكم هدفا له بداعي التسلل لكن النتيجة أبقته في المركز 19 متأخرا بعشر نقاط عن الأمان فيما مازال تشيلسي في المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال الخامس .