إنتقالات: أنيس بن سليمان على رادار كبار أوروبا

إنتقالات: أنيس بن سليمان على رادار كبار أوروبا

إنتقالات: أنيس بن سليمان على رادار كبار أوروبا
كشف اللاعب الدولي التونسي لنادي بروندبي الدنماركي "أنيس بن سليمان" اليوم السبت 24 أفريل 2021، في تصريح صحفي، عن حقيقة ما تداولته عديد التقارير الإعلامية الإنقليزية عن تواجده على رادار نادي أرسنال الإنقليزي وبعض الأندية الأخرى لانتدابه في المركاتو القادم.

ورفض "أنيس بن سليمان" في حواره مع صحيفة العين الإماراتية الكشف عن أسماء الفرق التي تفاوضه لكنه أكد وجود 4 فرق منها 3 تنشط بالدوريات الأوروبية الكبرى، أبدت رغبتها في ضمه مشيرا إلى أنه يركز حاليا على مستقبله مع بروندبي الذي يرتبط معه بعقد حتى جوان 2024، مؤكدا أن مسألة رحيله عنه تبقى مرتبطة بقرار النادي.

وأضاف "بن سليمان" أنه عاش مغامرة قصيرة سنة 2018 مع نادي فرايبورغ الألماني، إلا أنه عاد للدنمارك لخيارات فنية بحتة مشيرا إلى أن ذلك كان قرارا صائبا خاصة أن الاحتراف في سن صغيرة يتطلب تحضيرات كبيرة.

وتحدث اللاعب نادي بروندبي الدنماركي عن كواليس اختياره تمثيل نسور قرطاج على الصعيد الدولي رغم تواجده ضمن حسابات منتخب الدنمارك مشيرا إلى أنه تلقى اتصالات من مسؤولي الجامعة التونسية لكرة القدم الذين أقنعوه بالمشروع الرياضي للمنتخب الوطني التونسي وهو ما جعله يوافق دون تردد خاصة مع تمسكه بجذوره حسب تعبيره.

وتابع "بن سليمان": "أنا تونسي 100%، ومع أول فرصة أتيحت لي لتمثيل النسور وافقت دون تردّد.. الأمر لم يكن يحتاج الكثير من التفكير بالنسبة لي".

وأبدى الدولي التونسي لنادي بروندبي سعادته بهذه الخطوة، حيث: "وجدت أجواء مناسبة للغاية في منتخب تونس، حيث تم استقبالي بطريقة رائعة، كما أن تعامل المسؤولين والجهاز الفني معي كان محترفا للغاية".

وبخصوص الفرق بين منتخبي تونس والدنمارك، قال نجم بروندبي: "المنتخب التونسي يتميز بالعزيمة والإصرار و القتالية، أما في الدنمارك فالتركيز أكثر على الخطط التكتيكية واللعب الاستعراضي الذي يجذب الأنظار.. هنالك فرق كبير بينهما".

وبشأن طموحاته مع "نسور قرطاج" قال بن سليمان: "أتطلع للمشاركة في كأس العالم بكل تأكيد، لكن في البداية يجب التألق نهائيات كأس أمم أفريقيا، فهي بطولة مهمة للغاية والمنافسة تكون فيها دائما قوية للغاية".



إقرأ أيضاً