كرة القدم : إصابتان جديدتان بفيروس ''كورونا'' بين صفوف المنتخب المصري للاواسط

إصابتان جديدتان بفيروس ''كورونا'' بين صفوف المنتخب المصري للاواسط

إصابتان جديدتان بفيروس ''كورونا'' بين صفوف المنتخب المصري للاواسط
ظهرت إصابتان جديدتان بفيروس كورونا لثنائي المنتخب المصري للاواسط محمود صابر وأحمد نبيل كوكا كما افاد بذلك الاتحاد المصري لكرة القدم .

وافاد الاتحاد المصري بان "مسؤولي المنتخب المصري فوجئوا باتحاد شمال افريقيا يعلمهم بإصابة اللاعبين بعد أن أخطرهم من قبل بسلبية مسحة 14 لاعبا وإيجابية 14 أخرين" مضيفا انه وفقا لل"مستجدات أصبح عدد اللاعبين الجاهزين لمباراة الغد أمام تونس 14 لاعبا فقط، في حين تنص اللائحة على وجود 15 لاعبا على الأقل جاهزا في قائمة المباراة ".

وكان المنتخب المصري للاواسط خسر المباراة الاولى في بطولة شمال افرقيا جزائيا صفر - 2 امام نظيره الليبي عندما اعتبر الاتحاد الافريقي منتخب مصر منهزما بسبب عدم تمكنه من تسجيل 15 لاعبا على ورقة المباراة حسب ما تضبطه لوائح المسابقة.

ومن جهة اخرى وصل اللاعبان المصريان مصطفى سعد وأحمد حسام إلى تونس لتعزيز منتخب الاواسط . وفور وصولها توجه اللاعبان إلى مخبرالتحاليل التابع لل"كاف" لإجراء الاختبار الطبي ضد كورونا

واجرى المنتخب المصري للاواسط حصة تدريبية بملعب حمادي العقربي برادس صباح اليوم، استعداد لملاقاة نظيره التونسي في الجولة الثانية بالبطولة غدا الجمعة.



إقرأ أيضاً