كرة الطاولة: المنتخب التونسي للشبان تخوض تربص مشترك مع نظيره القطر

كرة الطاولة: المنتخب التونسي للشبان تخوض تربص مشترك مع نظيره القطري

كرة الطاولة: المنتخب التونسي للشبان تخوض تربص مشترك مع نظيره القطري
تحولت اربعة عناصر من المنتخب التونسي لكرة الطاولة للشبان (اصاغر واواسط) مساء الاحد الى الدوحة لاجراء تربص تحضيري مشترك مع نظيره القطري باكاديمية "اسباير" وذلك الى غاية 20 جانفي المقبل.

واوضح غازي بالكاهية الممرن الوطني المكلف بالادارة الفنية صلب الجامعة التونسية لكرة الطاولة لوكالة تونس افريقيا للانباء ان قائمة اللاعبين الذين تحولوا الى الدوحة ضمت خليل سطا في صنف الاواسط وعزيز الجربي ومحمد امين الوسلاتي ووسيم الصيد في صنف الاصاغر بقيادة المدرب مختار بوعزيز.

واضاف ان هذا التربص يندرج في اطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة وفي مقدمتها بطولة افريقيا للشبان المقررة بمدغشقر في بداية شهر افريل المقبل والمؤهلة الى مونديال الاصاغر والاواسط الذي تستضيفه البرتغال خلال السنة القادمة مشيرا الى ان الهدف خلال البطولة القارية المرتقبة يتمثل في بلوغ الدور النهائي على الاقل لضمان الترشح الى المونديال.

ومن جهة اخرى، افاد غازي بالكاهية ان الادارة الفنية للجامعة احالت على اللجنة المشتركة المكلفة بالاعداد الاولمبي لدورة "طوكيو 2020" والتي تاجلت الى صائفة 2021 بسبب جائحة كوفيد-19 برنامج تحضيرات الثنائي ادم حمام وفدوى القارصي والذي يتضمن سلسلة من التربصات بالخارج في كل من المجر وايطاليا خلال شهري فيفري وافريل على التوالي والمانيا قبل انطلاق الاولمبياد معربا عن امله في ان يحظى هذا البرنامج بالموافقة لضمان مشاركة ترتقي الى مستوى التطلعات.

وعلى صعيد اخر، تقرر مواصلة نشاط الموسم الرياضي 2019-2020 يومي 23 و24 جانفي المقبل انطلاقا من مرحلة الادوار نصف النهائية على ان تقام الادوار النهائية يوم 31 من نفس الشهر بالحي الوطني للشباب بالمنزه. وكانت المنافسات توقفت بسبب فيروس كورونا.

اما بخصوص الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، فستنطلق منافساته في الاسبوع الاول من شهر فيفري القادم.



إقرأ أيضاً