كرة السلة : كرة السلة: قائمة لاعبي المنتخب المدعوين للمشاركة في الأفروباسكات

كرة السلة: قائمة لاعبي المنتخب المدعوين للمشاركة في الأفروباسكات

كرة السلة: قائمة لاعبي المنتخب المدعوين للمشاركة في الأفروباسكات
كشف ديرك باورمان مدرب المنتخب التونسي لكرة السلة عن قائمة الـ12 لاعبا الذين سيعول عليهم في المرحلة الأخيرة من تصفيات افروباسكيت 2021 التي ستحتضنها مدينة المنستير من 17 إلى 21 فيفري الجاري.

وضمت القائمة كلا من: عمر عبادة ومكرم بن رمضان وصالح الماجري ومراد المبروك ورضوان سليمان وزياد الشنوفي وأسامة المرناوي واشرف القنوني ومختار غيازة وعمر بوعلاق واحمد الدامي وفارس العشي.
ويستهل الخماسي التونسي مشاركته في المرحلة الأخيرة من تصفيات افروباسكات 2021 بملاقاة منتخب مدغشقر يوم 19 فيفري الجاري (س 17) قبل التباري في الجولة الثانية مع منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 20 فيفري (س 17) على ان يختتم سلسلة مقابلاته في هذه التصفيات بمواجهة منتخب افريقيا الوسطى يوم 21 من نفس الشهر (س 17).
ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط متقدما على الكونغو الديمقراطية (5) وإفريقيا الوسطى (4) ومدغشقر (3).
وتنطلق الدورة الترشيحية اليوم الأربعاء بلقاءي جنوب السودان ونيجيريا (س 17) ورواندا ومالي (س 20) لحساب المجموعة الرابعة على ان تقام يوم الخميس مقابلتا الرأس الأخضر والمغرب (س 11) وأوغندا ومصر (س 20) لحساب منافسات المجموعة الخامسة.
ويذكر ان العاصمة الكامرونية ياوندي تحتضن من 19 الى 21 فيفري الجاري منافسات المجموعتين الثانية والثالثة.
وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأوائل للمجموعات الخمس إلى نهائيات رواندا المقررة بالعاصمة كيغالي من 24 أوت إلى 5 سبتمبر 2021.
 



إقرأ أيضاً