وزير الشباب والرياضة يؤدي زيارة ميدانية الى ولاية سوسة

وزير الشباب والرياضة يؤدي زيارة ميدانية الى ولاية سوسة

وزير الشباب والرياضة يؤدي زيارة ميدانية الى ولاية سوسة
ادى وزير الشباب والرياضة كمال دقيش صباح اليوم الجمعة زيارة ميدانية الى ولاية سوسة اطلع خلالها على وضعية البنية التحتية الرياضية بالجهة.

 

وعاين الوزير الذي كان مرفوقا بوالي الجهة رجاء الطرابلسي وعدد من الاطارات المحلية والجهوية، مدى تقدم اشغال بناء قاعة الملاكمة بالعوينات /سوسة الجنوبية/ حيث اطلع على مكونات المشروع الذي انطلقت اشغاله في 29 جويلية 2019 باعتمادات قدرت ب829 ألف دينار وقد سجّل نسبة تقدّم الاشغال تقدر ب75% .


ويتكون هذا المشروع الذي يمتد على مساحة 970م2 ، من فضاء استقبال وقاعة اجتماعات وقاعة اعلامية وقاعة تقوية عضلات وقاعة العاب و4 حجرات ملابس /2 للاعبين و2 للمدربين/ اضافة الى فضاء عناية صحية ومخزن.


واكد كمال دقيش بالمناسبة على اهمية جعل هذا الانجاز منارة ومكسبا لرياضة الملاكمة على المستوى الوطني والاخذ بعين الاعتبار الجانب التكويني للهواة والمبتدئين في الرياضة لمزيد نشرها وتطويرها بالجهة.


كما استمع الوزير الى ابرز مطالب الجمعيات الرياضية المتواجدة واهم الإشكاليات التي تواجهها على غرار الجمعية النسائية للرقبي بسوسة الجديدة.


وكان وزير الشباب والرياضة اكد خلال جلسة التامت بمقر الولاية، التزام سلطة الاشراف ببذل كل الجهود للنهوض بالبنية التحتية للقطاعات الراجعة لها بالنظر وتحسينها وإعادة تهيئتها مشيرا الى اهمية انتهاج صيغ تشاركية جديدة للمحافظة على الاحداثات الجديدة وصيانة المنشآت القديمة بما في ذلك الشراكة بين القطاعين العام والخاص. 
 



إقرأ أيضاً