الكاراتي: تنظيم النسخة الأولى لبطولة إفريقيا 'كاتا' للشبان عن بعد

الكاراتي: تنظيم النسخة الأولى لبطولة إفريقيا 'كاتا' للشبان عن بعد

الكاراتي: تنظيم النسخة الأولى لبطولة إفريقيا 'كاتا' للشبان عن بعد
ينظم اتحاد الجامعات الافريقية للكاراتي دو, النسخة الاولى لبطولة افريقيا - كاتا عن بعد, لفئة اقل من 14 سنة ( ذكور واناث) في الفترة من 13 الى 30 نوفمبر المقبل.

وتعتبر البطولة سابقة اولى في "الكاراتي دو " (كاتا) وهي مفتوحة لفئة اقل من 14 سنة ( من 8 الى 14 سنة) لفائدة مصارعي المنتخبات الوطنية , بمعدل 3 رياضيين لكل بلد وفي كل فئة عمرية.

وستقام المنافسة بقاعات كل جامعة , وبشروط صارمة خلال المسابقات ( بساط, لباس وغيرها)", مضيفا ان التسجيلات تنتهي يوم الاحد حسب التاريخ المحدد من قبل لجنة التنظيم.

وتسمح المنافسة لرياضيي ال50 جامعة عضوة في اتحاد الفديراليات الافريقية للكاراتي دو, بتقييم مستوى الرياضيين الذي توقفوا عن التحضيرات منذ وباء فيروسي كورونا.

وجدير بالذكر انه لحد الان, لا توجد بطولة افريقيا خاصة بفئة اقل من 14 سنة والفرصة مواتية لهم للتنافس بمناسبة النسخة الاولى للكاراتي دو ( كاتا).

وعلى هامش الطبعة 1 لبطولة افريقيا - كاتا ( اقل من 14 سنة), ينظم اتحاد الفديراليات الافريقية للكاراتي دو, تربصات لفائدة الحكام (7- 27 نوفمبر) والمدربين ( 7- 15 نوفمبر) عن طريق التحاضر المرئي عن بعد . وتمتد التربصات على مدار شهرين , بمعدل ساعة ونصف في كل اسبوع وفي نهاية التجمع يجتاز المتربصون اختبارا كتابيا, حسب نفس المصدر.



إقرأ أيضاً