دورة الدوحة للجيدو: نهال شيخ روحه تعزز حظوظها للتاهل للاولمبياد

دورة الدوحة للجيدو: نهال شيخ روحه تعزز حظوظها للتاهل للاولمبياد

دورة الدوحة للجيدو: نهال شيخ روحه تعزز حظوظها للتاهل للاولمبياد
دعمت مصارعة الجيدو التونسية نهال شيخ روحه حظوظها في مسار جمع النقاط لتتاهل للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية بطوكيو الصيف المقبل حسب ما افاد به المدرب الوطني للجيدو انيس الونيفي في تصريح صحفي وذلك بعد ان تحصلت يوم الاربعاء في الدوحة على الميدالية البرنزية لمنافسات السيدات وزن ( اكثر من 78 كلغ ) ضمن دورة الدوحة للجيدو معززة رصيدها من النقاط.

وستتوفر لنهال شيخ روحه منافسات اخرى من اهمها بطولة افريقيا وعدد من الدورات لتكسب مزيد النقاط وتضمن رسميا تاهلها.وما زالت التصفيات لدورة الالعاب الاولمبية متواصلة ويمكن للمصارعين والمصارعات المراهنة على التاهل للاولمبياد.

وسيطر مصارعو ومصارعات المنتخب الفرنسي للجيدو على دورة الدوحة للجيدو التي شارك فيها 215 مصارعا و185 مصارعة يمثلون 69 بلدا . وجمع المنتخب الفرنسي اقوى منتخبات الدورة 7 ميداليات ( 5 ذهبيات وفضية وبرنزية )

وشمل جدول توزيع الميداليات في دورة الدوحة 19 منتخبا تمكنت من الفوز بميداليات بمختلف انواعها من بين 69 بلدا مشاركا .وتحصل المنتخب التونسي على المركز 17 بفضل برنزية نهال شيخ روحه.

وضم منتخب تونس المشارك في دورة الدوحة كل من فرج الذويبي وغفران الخليفي اللذين خرجا من الادوار الاولى للتصفيات ونهال شيخ روحه المتوجة بالبرنز. ورافق المنتخب الى الدحة كل من اسكندر حشيشة رئيس الجامعة التونسية للجيدو وانيس الونيفي المدرب الوطني للجيدو



إقرأ أيضاً