اعادة انتخاب اسكندر حشيشة رئيسا للجامعة التونسية للجيدو

اعادة انتخاب اسكندر حشيشة رئيسا للجامعة التونسية للجيدو

اعادة انتخاب اسكندر حشيشة رئيسا للجامعة التونسية للجيدو

تم اليوم السبت اعادة انتخاب اسكندر حشيشة رئيسا للجامعة التونسية للجيدو للمدة النيابية 2020-2024 وذلك خلال الجلسة العامة الانتخابية التي جرت بقاعة الجيدو بالحي الوطني للشباب بالمنزه.


وتعد الفترة النيابية الجديدة الثالثة بالنسبة لحشيشة الذي يتراس الجامعة منذ سنة 2012.

وتتكون قائمة حشيشة -المترشحة الوحيدة للانتخابات- من حاتم عاشور ومحمد حرحيرة وخالد العزعوزي وبشير محجوب واصفهان بالحاج مبارك وامل بلحاج حميدة واحلام شيخاوي وياسين بالي وياسين الرمضاني وعبد القادر قلاعي ومحمد دمق ومعز الخيتوني ومختار شطارة ومحمد دخلاوي.

واعرب رئيس الجامعة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) عن الامل في ان تعود الحياة الى نسقها الطبيعي بعد جائحة كورونا التي القت بظلالها على الانشطة الرياضية في كافة انحاء العالم مبينا ان المكتب الجامعي سيسعى خلال هذه العهدة الجديدة بالخصوص الى تحسين البنية التحتية في مختلف ولايات الجمهورية اضافة الى بناء مركز ايواء للرياضيين بطاقة استيعاب تتراوح بين 150 و160 رياضيا وذلك بعد انجاز قاعة تقوية العضلات.

اما على الصعيد الرياضي، فيتمثل الهدف الاساسي حسب اسكندر حشيشة في الحصول على ميدالية اولمبية خلال العاب طوكيو القادمة لاستكمال سجل الجيدو التونسي الزاخر بالنجاحات.