الرابطة المحترفة الأولى : مع اقتراب عودة البطولة : هل يحسم الافريقي في ملف المنتدبين هذا الأسبوع ؟

مع اقتراب عودة البطولة : هل يحسم الافريقي في ملف المنتدبين هذا الأسبوع ؟

مع اقتراب عودة البطولة : هل يحسم الافريقي في ملف المنتدبين هذا الأسبوع ؟
حددّت الجامعة التونسية لكرة القدم ، يوم 6 ديسمبر 2020 ، كموعد لانطلاق نشاط بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم في موسمها الجديد 2020- 2021.

 

ويبقى قرار انطلاق نشاط البطولة، رهين ما ستقره اللجان الصحية فيما يتعلق بالوضع الصحّي بالبلاد .
وتستعد الاندية الرياضية للعودة الى المقابلات الرسمية عبر اجراء تربصات مغلقة ومباريات وديّة فيما بينها ، لاسترجاع الجاهزية البدنية للاعبين في ظل الانقطاع المطول، بعد انتشار فيروس كورونا في البلاد .


ولم تقتصر استعدادات الفرق على التحضيرات فقط ، اذ انّ نواد عديدة استغلت فترة المركاتو لتعزّز صفوفها بمجموعة من اللاعبين ، ومن بينها نجد النادي الافريقي الذي يحتفل هذا الموسم بمئاوية الفريق.


وشملت انتدابات الافريقي مختلف المراكز من الدفاع الى الهجوم أملا في استعادة نغمة الانتصارات والعودة الى منصة التتويجات في موسم استثنائي .


غير أنّ عدم رفع عقوبة المنع من الانتداب المسلطة من "فيفا " على الفريق بالرغم من اقتراب انطلاق البطولة ، طرح مجموعة من التساؤلات حول مصير المنتدبين الجدد ، وهل بامكان الهيئة تأهيلهم هذا الاسبوع ،أم أنّها ستنتظر لجانفي القادم حتي تتمكن من غلق ملف العقوبات نهائيا.


يذكر أنّ هيئة عبد السلام اليونسي ، قد شرعت في تسوية مجموعة من الملفات المستعجلة قصد ربح الوقت والشروع في تأهيل المنتدبين الجدد. 
 



إقرأ أيضاً