هيئة مستقبل قابس تطلب تأجيل النظر في احتراز الفريق ضد لاعب الملعب القابسي إيزاكا ابودو وتكشف الأسباب


الخميس 26 أكتوبر 2017 - 09:09

أكد رئيس مستقبل قابس غسان المرزوقي اليوم الخميس 26 أكتوبر 2017 في تصريح لموقع نسمة سبور أن إدارة فريقه تقدمت بطلب رسمي لمكتب الرابطة المحترفة لكرة القدم من أجل تأجيل النظر في الاحتراز الذي تقدمت به هيئة الفريق ضد مشاركة اللاعب إيزاكا ابودو مع الملعب القابسي في دربي قابس والذي إنتهى على نتيجة التعادل 1-1. 
 

وكشف غسان المرزوقي أن إدارة فريقه راسلت الجامعة الغانية من أجل اعلامها رسميا بعدد المباريات الدولية لإيزاكا ابودو إلا أنها لم تتلقى أي رد إلى حد الآن مشيرا إلى أن هيئة الفريق ارفقت طلب التأجيل في النظر في الاحتراز بنسخة من المراسلة التي ارسلتها للجامعة الغانية وأنها طالبت الرابطة أيضا بالتحقق من وضعية ابودو عبر التنسيق مباشرة مع نظيرتها الغانية. 
و أكد المرزوقي أن هيئة الملعب القابسي لم تقدم أي وثيقة رسمية في دفاعها عن ابودو حيث اكتفت بتقديم وثائق تحمل إسمه ولقبه فقط دون أن تكون مرفقة حتى برقم بطاقة تعريفه أو رقم جواز سفره. 
يذكر أنه من المنتتظر أن يجتمع مكتب الرابطة اليوم على الساعة الخامسة للنظر في هذا الاحتراز  الذي تقدمت به هيئة قابس ضد مشاركة اللاعب مؤكدة أنه لا يملك العدد الكافي من المباريات الدولية التي تسمح له بالنشاط في البطولة التونسية وفق ما ينص على ذلك القانون.