حمدي الحرباوي يعود للتسجيل مع اندرلخت...و طريقة احتفاله تثير ضجة في الصحافة البلجيكية (فيديو)


الخميس 26 أكتوبر 2017 - 08:00

تمكن نادي أندرلخت يوم أمس الأربعاء 25 أكتوبر 2017 من تحقيق الفوز على ضيفه زولتا وارغيم بنتيجة هدفين لصفر لحساب الجولة الثانية عشر من البطولة البلجيكية لكرة القدم. 
 

و شهدت المباراة مشاركة اللاعب الدولي التونسي حمدي الحرباوي مع فريقه اندرلخت ودخوله في الدقيقة 69 وتسجيله هدف الإطمئنان لفريقه في الدقيقة 77 بعد تمريرة من الجزائري سفيان هني ليكون ثاني اهدافه في البطولة البلجيكية هذا الموسم. 
وعبر حمدي الحرباوي عن فرحته بالهدف بطريقة أثارت إنتباه الجميع و تحدثت عنها وسائل الإعلام البلجيكية بإطناب ليلة البارحة حيث قام برمي قميصه والإشارة إلى بنك البدلاء بيديه أنه موجود وجاهز للتسجيل في إشارة لمدرب الفريق فان هيزبروك الذي يتغاضى عن اشراكه كأساسي. 
وأكد الحرباوي في تعليقه عن هذه اللقطة أنه مثل كل لاعب يرغب في المشاركة في المباريات وتسجيل الأهداف وأنه لم يقصد أي أحد بتلك الإشارة وذلك الإحتفال وأنه فقط أراد القول أنه مازال موجودا في الفريق وبإمكانه المساعدة مشيرا أن ذلك الإحتفال كان للتعبير عن الإحباط الذي كان يصبح بسبب قلة المشاركة في المباريات وبادرة تحرير من الظغط. 
و أكد الحرباوي أنه يتمنى أن يكون غياب مهاجم الفريق الأساسي تيودور زيك في المباراة القادمة بسبب الإيقاف فرصة للمشاركة أكثر مع الفريق و اغتنام الفرصة .
من جهته أكد مدرب اندرلخت فان هيزبروك علق ساخرا على إحتفال الحرباوي بالقول أنه كان يمكنه أيضا رمي سترته في المباراة الماضية للفريق ضد غانك إحتجاجا على إذاعة الحرباوي لإحدى الفرص السهلة مشيرا إلى أن الحرباوي صبر من أجل نيل فرصته ونجح في استغلالها لكن عليه العمل أكثر في المستقبل.