قرارات مكتب الرابطة : 3 مباريات دون حضور جمهور لاولمبيك مدنين ..تأجيل النظر في ملف ايمن شندول


الثلاثاء 13 مارس 2018 - 18:50

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم ، إثر إجتماعه اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018 ، إصدار جملة من العقوبات في اعقاب الجولة الثامنة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ، وايضا على خلفية احداث الجولة الاخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم ، وفي ما يلي قرارات مكتب الرابطة الوطنية :

 

 معاقبة اولمبيك مدنين بثلاث مباريات دون حضور جمهور ، بسبب إقتحام جماهيره للميدان ومن ثم الإعتداء على حارس مرمى الشبيبة القيروانية ، إضافة إلى إستدعاء كل من علي العمري وانيس الجلاصي وحافظ الاثاث بدر الدين الرمة للمثول امام مكتب الرابطة خلال الجلسة المقبلة .

كما قرر مكتب الرابطة معاقبة كل من إتحاد بن قردان والنادي البنزرتي بخطية مالية قدرها 7500 دينار من اجل العود للمرة الثانية في رمي المقذوفات .

من جهة اخرى عاقب مكتب الرابطة الوطنية جندوب ة الرياضية بثلاث مباريات دون حضور جمهور ، من اجل إقتحام عناصر مجهولة للميدان مع محاولتها الإعتداء على الحكم .

اما في ما يخص المسئولين واللاعبين ، فقد قررت الرابطة معاقبة ماهر السلطاني مسير جندوبة الرياضية بمقابلتين مع خطية مالية قيمتها 1500 دينار بسبب سوء السلوك تجاه الحكم .

إحالة ملف رئيس الاولمبي الباجي جلال بالدوهيش على انظار اللجنة الوطنية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم . كم قررت الرابطة معاقبة لاعب جمعية اريانة عبد السلام بوحوش باربع مباريات بسبب سلوكه في مباراة امل حمام سوسة . اما في ملف ايمن شندول المدير الرياضي لإتحاد بن قردان ، فقد قررت الرابطة تأجيل النظر في هذه القضية .