سليم بشير (شبيبة القيروان): لا أعرف سبب دعوتي امام الرابطة...والشبيبة غرّمت بسبب ''صبيانيات'' أيمن شندول


الثلاثاء 13 مارس 2018 - 13:11

يمثل اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018 كاتب عام شبيبة القيروان سليم بشير أمام مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة على خلفية الاشارة إلى اسمه  في أحد التقارير الرسمية لمباراة ناديه مع اتحاد بن قردان. 
 

بشير أوضح بأنه لم يصدر منه أو من أحد أعضاء الهيئة المديرة أي تجاوز، ضد الفريق الضيف، وأن كل ما في الأمر أن أيمن شندول الذي سعى في مرحلة أولى إلى الوصول إلى حجرات ملابس الحكام بين الشوطين ثم احتج بطريقة حادة اثارت حفيظة بعض الحضور، وهنا وقعت ملاسنة تم تطويقها من قبل رجال الأمن.
بشير أشار إلى أن شندول كان محل ترحاب خاص من قبل جمهور الشبيبة على خلفية تصرفاته وتصريحاته التي أثارت كثيرا من الجدل وهو  أمر كان سيحدث له في أي ملعب ثان، متسائلا في هذا الصدد كيف للشبيبة أن تعتدي بالعنف و على الاتحاد والحال أنه انتصرت باستحقاق على الميدان وهل كان الأمن سيغفل تضمين ذلك في تقريره الرسمي؟  ثم إن الشبيبة انتصرت على أكبر الفرق التونسية فهل كان هؤلاء أيضا عرضة للتعنيف يتساءل كاتب عام الشبيبة. 
الشريطي يخلف القادري...

قررت هيئة الشبيبة تسمية لسعد الشريطي مدربا للشبيبة حتى موفى الموسم الجاري، خلفا لجلال القادري المستقيل والمنتقل حديثا إلى النادي البنزرتي. 
كما أرجأت الشبيبة اختيار المساعد الذي سيكون إلى جانب الشريطي، إلى الأيام القليلة المقبلة، باعتبار أن أكثر من اسم على طاولة الهيئة.