رونالدو يطالب إدارة ريال مدريد بإنتداب محمد صلاح


الاثنين 12 مارس 2018 - 19:45

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الإثنين 12 مارس 2018 أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد طالب فلورنتيو بيريز رئيس ناديه بالتعاقد مع لاعبين جدد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 

و أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي وصاحب الـ5 كرات ذهبية، تحدث مع فلورنتينو بيريز بشأن زيادة راتبه، والصفقات الجديدة وطالبه بالتعاقد أولا مع حارس مرمى ومن الأفضل أن يكون دافيد دي خيا عملاق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

واشارت الصحيفة أن طلبات كريستيانو رونالدو لم تتوقف عند ذلك، بل يريد أيضاً تعاقد ناديه ريال مدريد الإسباني، مع النمساوي دافيد ألابا مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، والأرجنتيني باولو ديبالا من يوفنتوس الإيطالي، والساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى الفرعون المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول.

ويعاني نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم الجاري من سوء نتائج ومستوى، بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد نادي ليجانيس، وبالإضافة إلى الابتعاد عن صدارة بطولة الليجا فارق كبير من النقاط عن المتصدر النادي الكاتالوني برشلونة.