جوفنتس في صدارة البطولة الإيطالية بعد تعادل نابولي والإنتر


الأحد 11 مارس 2018 - 23:15

حسم التعادل السلبي اليوم الأحد 11 مارس 2018 قمة نابولي و مضيفه إنتر ميلان في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “جوزيبي مياتزا” في ميلانو ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

ولم ينجح الفريقان في تسجيل أي هدف خلال الدقائق التسعين من المباراة، حيث كان نابولي الطرف الهجومي لكن الخطة  الدفاعية المحكمة لإنتر ميلان وضعت العقبات أمام كتيبة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

وتعتبر النتيجة مخيبة لنابولي وإنتر ميلان، حيث أهدى الأول صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لمنافسه يوفنتوس، بينما قرب الإنتر غريمه آي سي ميلان من المركز الخامس في البطولة.

وإرتفع رصيد نابولي بعد هذا التعادل إلى 70 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب وبفارق نقطة واحدة عن جوفنتوس المتصدر الحالي وفي رصيده 71 نقطة.

وتبقى لجوفنتوس مباراة مؤجلة قد  يرفع من خلالها الفارق مع نابولي إلى أربع نقاط، بجانب المباراة التي تجمعهما في الجولة الرابعة والثلاثين وذلك في الثاني والعشرين من أفريل القادم.

ويحتل إنتر ميلان المركز الخامس وفي رصيده 52 نقطة وبفارق نقطة عن لاتسيو الرابع وأربع نقاط عن روما الثالث، ويبتعد آي سي ميلان السادس عنه بفارق خمس نقاط.