أحد السعودي يسعى إلى تجديد عقد هشام السيفي


الأحد 11 مارس 2018 - 21:26

كشفت مصادر صحفية سعودية اليوم الأحد 11 مارس 2018 أن نادي أحد يخطط للتوقيع مع مهاجمه التونسي هشام السيفي موسما جديدا، بعد تألقه منذ قدومه في نهاية فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشارك السيفي صاحب الـ 31 عامًا، في ست مباريات في دوري المحترفين السعودي، وأحرز أربعة أهداف نصَّبته هدَّافا لفريقه في المسابقة.

ونقلت صحيفة "الرياضية" عن عضو مجلس إدارة أحد محمد العلوي، أن بقاء السيفي مع الفريق موسمًا جديدًا محسوم بنسبة كبيرة في ظل الاتفاق معه، عند استعارته ستة أشهر من الاتحاد المنستيري  على إمكانية التعاقد معه موسمًا آخر.

وأكد العلوي، أن أولويات الإدارة الحالية للنادي، قبل انتهاء تكليفها أواخر الموسم الجاري، إبقاء الفريق في الدوري، ومن ثم التجديد لعناصره الأساسية، وبينها السيفي.

من جهته أكد السيفي لنفس الصحيفة استعداده لمناقشة توقيع عقد جديد، مشددا على ميله إلى الاستمرار مع أحد موسمًا آخر حال الاتفاق مع الإدارة على العقد. 

ويمتلك أحد فرصة البقاء في الدوري حتى في حال إنهائه الموسم في المركز الأخير، أو قبل الأخير، إذ سيخوض، في تلك الحالة، ملحقًا، يتعيَّن عليه فيه الفوز على ثالث، أو رابع ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.