حسام البدري يرد على عصام الشوالي بخصوص علي معلول (فيديو)


الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 13:40

علق مدرب فريق الأهلي المصري حسام البدري في تصريحات تلفزية على ما قاله المعلق التونسي عصام الشوالي خلال تعليقه على مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي في إياب نصف نهائي رابطة ابطال إفريقيا عندما أكد أن البدري لم يكن مقتنعا بإمكانيات لاعبه الدولي التونسي علي معلول. 

ووجه عصام الشوالي ،انتقادات لمدرب الأهلي المصري، حسام البدري عندما قال:" هذا معلول يا بدري الذي لم تكن مقتنعاً بإمكانياته".
وقال حسام البدري في حوار مع قناة "دي أم سي" المصرية، قائلا: "ومن أين علم الشوالي أنني لم أكن مقتنعا بمعلول؟ هذه اجتهادات من الإعلاميين والمعلقين، ومحاولة لإثارة المشاهد، لقد حصل تطورٌ في أداء الثلاثي معلول وأجايي وأزارو، وهذا ما جعلني أمنحهم مقاعد في التشكيلة الأساسية".

وأضاف البدري أن بعض المتابعين يتحدثون عن الأداء الهجومي الرائع لمعلول لكنهم ينسون أن لديه واجبات دفاعية بالأساس، حتى أن بعض منافسي الفريق يستخدمون هذه الثغرة كثيرا مشيرا إلى أن معلول تطور أداءه على المستوى الدفاعي ولم يعد بإمكان أي منافس أن يفكر في بناء هجماته على الجهة اليسرى التي يلعب فيها. 
وواصل حسام البدري حديثه قائلا: "علي معلول نموذج في أدائه، وهو لاعب محترف بأتم معنى الكلمة وما أظهره أمام الفرق التونسية جاء ليؤكد أنه لاعبٌ من طينة الكبار، وهو حريص دوما على تقييم أدائه وعلى تطوير نفسه".  

يذكر أن علي معلول قد واجه صعوبات كثيرة في بداية مشواره مع الأهلي ولم يكن لاعبا أساسيا في حسابات البدري، لكن الضغط الجماهيري والإعلامي الكبير على مدرب الأهلي، بعد الأداء الرائع الذي قدمه معلول في مباراة المنتخب التونسي أمام المنتخب المصري، جعل البدري يعيد حساباته.