العربي سناقرية رئيس شبيبة سكرة: يوسف الزواوي تهجّم على نائبة الرئيس وسأرفع أمره إلى الجامعة


الأحد 11 مارس 2018 - 14:19

أكد العربي سناقرية رئيس نادي شبيبة سكرة في تصريح لنسمة اليوم الأحد 11 مارس 2018 بأن نائبته نجاة الحسناوي كانت عرضة للتعنيف اللفظي من قبل يوسف الزواوي المدير الفني للجامعة التونسية لكرة القدم، والذي رفض منحها إجازة المدرب الجديد بداعي حلولها بمقر الجامعة متأخرة و اقتراب نهاية الموسم. 
 

وكانت نجاة الحسناوي قد تحوّلت يوم الجمعة بعد الظهر – حسب رواية العربي سناقرية-  إلى مقر الجامعة للحصول على الترخيص الفني للمدرب واضطرت للانتظار حتى مجيء الزواوي في حدود الساعة الرابعة بعد الزوال.
وأضاف سناقرية بأن خطاب الزواوي اعتبر أن نائبة رئيس مستقبل سكرة حلت بالمكان خارج المواقيت الإدارية الجاري بها العمل، واستعمال كلاما جارحا – وفق رواية سناقرية-  كان له الوقع السيء على نفسيتها  التي تأثرت كثيرا.
قبل لجوئها في مرحلة موالية إلى الكاتب العام بالجامعة الذي تفهم الموضوع وسعى إلى تطويق الاشكال، لكن الزواوي أصر على عدم منحها الترخيص الاستثنائي رغم إيداع الملف كاملا في وقت سابق. 
العربي سناقرية استنكر تصرف يوسف الزواوي قائلا أهكذا تعامل من تبذل كل وقتها ومجهوداتها لخدمة الفريق ؟ مشيرا إلى أنه سيتولى إعلام المكتب الجامعي بالحادثة مع بداية هذا الأسبوع.